فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجلاء بدر تخضع لدروس في "اللهجة الصعيدية" وتودع الصيف بجلستي تصوير

خضعت النجمة نجلاء بدر لدروس مكثفة في اللهجة الصعيدية، قبل مشاركتها في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع النجوم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وريم سامي، حيث تظهر نجلاء للمرة الأولى في "دراما صعيدية" ومن المقرر عرض المسلسل بموسم دراما رمضان 2021.

نجلاء بدر
نجلاء بدر تقدم الدراما الصعيدية لأول مرة

وبنفس الوقت كشفت نجلاء عن جلستي تصوير بعنوان "ونبتدي قصة جديدة" خضعت لهما مؤخرا مع المصور خالد فضة، على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، واعتبرتها جلسة خاصة لوداع صيف العام 2020.

 

يذكر أن نجلاء بدر لا زالت تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "لؤلؤ" أول بطولة مطلقة للنجمة مي عمر، وبمشاركة الفنان أحمد زاهر، وتدور أحداثه فى 40 حلقة ومن المقرر عرضه بالموسم الشتوي، والمسلسل سيناريو وحوار ومحمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وبطولة نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل.

 

وكشفت نجلاء مؤخرا سر غيابها عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، ونشرت عبر حسابها بموع إنستقرام رسالة اعتذار من رئيس المهرجان محمد حفظي قالت فيها: كامل الأحترام والتقدير والشكر لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ووزارة الثقافة لدعوتكم لحضور حفل إفتتاح المهرجان واعتذر عن عدم مقدرتي الحضور لإنشغالي في التصوير، اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح الدائم، محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X