مشاهير /مشاهير العرب

ماذا قالت سلاف فواخرجي عن تكريم وحيد حامد وهل بكت ايضاً؟

نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" صورة للسيناريست المصري وحيد حامد وذلك عقب تكريمه في الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وما رافق ذلك من بكاء النجوم و النجمات الحاضرين.


وعلّقت سلاف على الصورة مستعيدة جزءًا من كلام وحيد حامد خلال تكريمه : " بحب أيامي" كلمة تعني الكثير ... من فنان برتبة معلّم ، يجعلنا بكلمته البسيطة تلك، ندرك أنه كلما أحببنا أنفسنا أحببنا الآخرين أكثر، وكلما أحببنا أيامنا أبدعنا أكثر، وكلما رضينا وشكرنا زادنا الله أكثر، وكلما أعطينا بلا مقابل، شاركنا في كتابة تاريخنا، وبصدق أكبر."
وأضافت سلاف في تعليقها مؤكدة أنه يستحق الدموع التي ذرفت خلال تكريمه ومنها دموعها: "وحيد حامد .. تستحق التكريم كما استحققنا فنك، تستحق الحب والاحترام كما استحققنا صدقك، تستحق دموع التقدير التي ذرفت من كل الأعين اليوم وهي تراك وتسمعك، ومن بينها عيناي ... صناع الفن وانت من آبائه ، تعلمنا ونتعلم منكم ونرجو أن نكون مثلكم يوما ما ... ونسعى ".
وأكدت سلاف أنها محظوظة بمعرفة وحيد حامد شخصياً وأضافت : " وحيد حامد ... محظوظة انا ، أني أعرفك وأني جلست وإيّاك سواء في مصر الحبيبة أو في سفرنا معا الى فرنسا، وسمعت منك كل ما هو مفيد وجميل وجديد ومبهر، وأنك أغنيت عقلي وقلبي في كل مرة ، وأنه يوما ما كان بيننا "عيش وملح " غاليين ... أطال الله في عمرك وأمدك بالصحة والابداع ... وحيد حامد ...تحب أيامك ونحب أيامنا جدا لأنك جزء منها ... ".
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يعرض لسلاف حالياً على قناة " ابو ظبي " مسلسل " شارع شيكاغو " وهو من بطولتها بالشراكة مع مهيار خضور وعباس النوري ونجوم آخرين كما تتابع تصوير مشاهدها ببطولة المسلسل الشامي " الكندوش " للمخرج سمير حسين برفقة النجم أيمن زيدان وكندا حنا وشكران مرتجى وأيمن رضا وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X