سياحة /وجهات سياحية

أفكار لقضاء شهر عسل في المنزل

مع تفشي الموجة الثانية لفيروس كورونا المُستجد، واضطرار الكثير من الدول الأوروبية إلى تطبيق حالة الإغلاق التام أو حظر التجول، إضافة إلى قيام بعض الدول العربية بتطبيق الحجر الصحي على المسافرين إليها منعاً لنشر العدوى بكورونا، أصبح من الصعب قضاء شهر العسل في الخارج، كما يصعب أيضاً التجول في المناطق السياحية أو الإقامة في الفنادق خوفاً من انتقال العدوى بالفيروس التاجي.

تابعي المزيد: شهر عسل حماسي في جنوب أفريقيا!

 

 شهر عسل مميز ومختلف


وإذا كنتِ عروساً وتستعدين للاحتفال بحفل زفافكِ قريباً، وسط الموجة الثانية لفيروس كورونا، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية، مجموعة أفكار لقضاء شهر العسل في المنزل، بشكل مميز ومختلف، دون الشعور بالملل:

1-يُمكنك قضاء الوقت مع زوجكِ في مشاهدة الأفلام السينمائية، بتحضير Movie Night داخل المنزل، مع طهي الفشار، للاستمتاع بليلة سينمائية قريبة إلى حد كبير من تلك التي يتم قضاؤها داخل قاعات السينما.
2-إذا كنتِ من عشاق المطبخ، يُمكنك الاستعانة بزوجك في طهي بعض الحلوى معكِ، والاستمتاع بأجواء من المرح أثناء إعداد الحلوى أو الكيك، والتي ستتخللها الكثير من الفكاهة أثناء محاولاتك تعليم زوجكِ طريقة الطهي.

شهر العسل في المنزل
شهر العسل في المنزل


3-إذا كان زوجكِ يحب ممارسة الألعاب الإلكترونية، يُمكنكِ مشاركته في ممارسة بعض من هذه الألعاب الممتعة، خاصة الألعاب القتالية التي تعتمد على تكوين فريق واللعب أونلاين مع لاعبين آخرين.
4-في حال كان هناك أصدقاء مشتركون بينك وبين زوجكِ، أو أقارب في نفس العمر، يُمكنكِ دعوتهم لقضاء سهرة مميزة برفقتك وزوجكِ في المنزل، مع تحضير بعض الحلوى والفشار والمشروبات الدافئة، والاستمتاع بمشاهدة أحد الأفلام.

مشاهدة فيلم رومانسي
مشاهدة فيلم رومانسي


5-يمكنكِ مشاركة زوجك في لعب الألعاب الورقية، مثل الكوتشينة أو الأونو، كما يمكن أيضاً المشاركة معاً في أحد ألعاب الذكاء مثل الشطرنج أو الدومينو.
6- يُمكنكِ تحضير عشاء رومانسي مميز لزوجكِ، وإعداد المائدة بشكل جميل وتزيينها بالورد، مع تجهيز الشموع في المساء لإضفاء حالة من الرومانسية على منزلكِ، وهو ماسيساعدكِ في الاستمتاع بليلة رائعة تنافس تلك التي يتم قضاؤها في أفخم الفنادق أو المطاعم.

تابعي المزيد: هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟

X