اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار توزيعات ليلة الحناء

تُعد ليلة الحناء من أهم الليالي التي تسبق حفل الزفاف، حيث تحظي باهتمام وتفضيل الكثير من العرائس، خاصة إذا تمت إقامة حفل زفاف صغير أو عقد قران بالمنزل أو داخل أحد المساجد، ففي هذه الحالة، تصبح ليلة الحناء هي الحفل الرئيسي والأهم للعروس، وحتى في حال إقامة حفل زفاف كبير، تظل ذكري ليلة الحناء من الذكريات المميزة لكل عروس، حيث تستطيع خلالها الاستمتاع بقضاء وقت خاص مع صديقاتها ونساء عائلتها.
وتقع بعض العرائس في حيرة أثناء اختيار أفكار توزيعات ليلة الحناء، لذلك تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية، أفكار متنوعة لتوزيعات ليلة الحناء، لتختاري منها ما يناسبكِ:

تابعي المزيد: أفكار لتزيين حفلات الزفاف الشتوية بالزهور


1-تُعد الشوكولاتة خياراً رائجاً في توزيعات ليلة الحناء، وإذا كنتِ تفكرين في طريقة مختلفة وأنيقة لتقديم الشوكولاتة، يُمكنك وضعها داخل علبة صغيرة الحجم مع سبحة أنيقة من اللؤلؤ أو العقيق.
2-يُمكنك تقديم المصاحف كتوزيعات مميزة في ليلة الحناء، وذلك إما بمفردها أو داخل علبة فخمة تحتوي على وشاح أنيق من الدانتيل أو القماش المُطرز، إضافة إلى سبحة ذات تصميم ناعم من اللؤلؤ الأبيض أو الأوف وايت.

توزيعات ليلة الحنة
توزيعات ليلة الحنة


3-إذا كان ضيفاتك من عشاق الفضة، يُمكنكِ تقديمها بشكل مبتكر وغير تقليدي، وذلك بتقديم مرآة تلتصق بصينية صغيرة الحجم مُصممة من الفضة، وتتزين بوردة ذات لون ناعم، وتحيطها بعض حبات اللؤلؤ الأبيض.
4-يُمكن أن يكون المسك خياراً مثالياً في أفكار توزيعات ليلة الحناء، إذ يُمكن وضعه داخل كيس أنيق وصغير مصمم من الخوص، تزينه بوردة عباد الشمس.

توزيعات الشوكولاته
توزيعات الشوكولاته


5-الشموع العطرية يُمكن أن تنضم أيضاً إلى توزيعات ليلة الحناء المميزة، وذلك من خلال  تقديمها بشكل غير تقليدي، عن طريق تزيين صينية صغيرة مُصممة من قاعدة بلاستيكية مُطرزة، تعلوها عروس ملونة من القماش ذات أشكال وتصميمات جذابة وغير تقليدية.
6-لتوزيعات بسيطة وأنيقة لليلة الحناء، يُمكنك توزيع الحلوى البيضاء ذات التصميمات الذهبية والملونة، وذلك من خلال وضعها داخل غلاف أنيق من البلاستيك أو التول الأبيض، للحفاظ عليها من الأتربة، ومنحها مظهراً أنيقاً ومميزاً في ذات الوقت.

 

تابعي المزيد: إياكم والحديث مع العروس في هذه المواضيع !