فساتين زفاف عروس 2021 الأكثر رواجاً

رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، إلا أن عروس 2021 تبقى ممميزة جميلة وأنيقة. سنقدَم لك اليوم أجمل فساتين زفاف لهذا الموسم لتتألقي وتكوني أجمل العرائس. إليك فساتين زفاف عروس 2021 الأكثر رواجاً:

تابعي المزيد: فساتين زفاف للعروس صاحبة جسم الساعة الرملية

 

أكمام الكاب

أكمام الكاب
أكمام الكاب

بما أن فساتين الزفاف المزينو بالكاب هي موضة كل سنة، لكن هذا الموسم برزت صيحة جديدة وهي الأكمام التي تلتف حول اليدين والأكتاف وتكون على شكل كاب ناعم يزين فستان الزفاف.

فساتين زفاف مفتوحة من الخلف

فساتين مفتوحة من الخلف
فساتين مفتوحة من الخلف

لا بد أن تختار العروس لمسة جريئة أو ناعمة تزين فستان زفافها، وهذا الموسم يبدو أن فساتين الزفاف المفتوحة عند الهر هي الأكثر رواجاً وعادة ما تكون هيه الفساتين بأكمام طويلة. يمكن أن تزين خلفية الفستان بالأزرار أو الورود الناعمة.

الكشكش

الكشكش
الكشكش
 

غالباً ما كنا نرى فساتين الزفاف تتزين بالكشكش عند الجزء السفلي من التصميم، يبدو أن هذا الموسم يحمل موضة الكشكش ولكن عند منطقة الصدر. أيضاً تعدّ الفساتين المزينة بالكامل من الكشكش من الفساتين الرائجة لعروس 2021.

الياقة المربعة

الياقة المربعة
الياقة المربعة

يعتمد هذه الصيحة العديد من مصممي الأزياء، وهي صيحة رائجة وتناسب جميع العرائس، وهي مستوحاة من مصوة التسعينات. وتتجه الموضة هذا العام للفساتين الناعمة مع الياقة المربعة.

عقدة الفراشة

عقدة الفراشة
عقدة الفراشة

لا تتردي باعتماد الفساتين المزينة بعقدة الفراشة، فهي صيحة رائجة ومميزة وتناسب زفافك في كل الفصول ويمكن أن تزيني فستان زفافك بها سواء من الأمام عند التنورة أو من الخلف عند أسفل الظهر.

فساتين ميدي

فساتين ميدي
فساتين ميدي

بسبب عدم امكانية العروس إقامة حفل زفاف ضخم ستضطر لاقامة حفل صغير يقتصر على عدد قليل من الضيوف، ولهذه الأعراس لا تتردي باختيار فستان زفاف ميدي ناعم ومطرز وحذاء جميل.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف بوليرو لعروس 2021