اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. ميساء مغربي تخفي زوجها "خوفاً من الحسد": اسمه "حبيبي"

اعترفت الفنانة ميساء مغربي ان السر وراء إخفاء زوجها عن الاعلام واعين الجمهور هو الحسد، ورغم الحاح محاورتها على معرفة اسمه ظلت ميساء تردد اسمه "حبيبي"، ورفضت تماما الكشف عن اسمه أو هويته، بينما رضخت للإلحاح وكشف حقيقة علاقة النسب التي تجمعها بالنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم.

ميساء مغربي
ميساء مغربي تتحدث اللهجة الخليجية بسبب التعود

ميساء صدمت مقدمة برنامج "تفاعلكم" بردها على سبب عدم ظهورها برفقة زوجها في أية مناسبة اجتماعية أو فنية، حيث قالت "العين"، وعندما طلبت منها المحاورة ذكر اسمه على الأقل، أصرت على تكرار اسم "حبيبي" وبررت ميساء موقفها بأن الحسد يمكن أن يصيب الشخص ولو بمجرد الإشارة إليه.

 

وأبدت ميساء حرجا في الكشف عن طبيعة علاقة النسب التي تجمعها بالنجمتين دنيا وإيمي سمير غانم، ولكنها بالنهاية قالت خالتي متزوجة من خالهم.

 

ونفت مغربي حملها لأي جنسية غير الجنسية المغربية، ولكنها المحت لحملها جواز سفر لدولة أخرى، ورفضت الكشف عن هويتها.

 

وعن اتهامها فى قضية المخدرات فقالت ميساء: أنها لن تتنازل عن الدعوة التي تقدمت بها للقضاء الكويتي، ولكن جائحة كورونا تسببت في تعطيل المحاكم.

 

وقالت ميساء أنها تتقبل النقد الموجه إليها بعد خضوعها لجراحات التجميل، وأكدت أنها تعشق "الإصدار القديم" من شكلها، بنفس اعجابها ومحبتها ل "الإصدار الجديد"

 

وبررت ميساء تحدثها الدائم باللهجة الخليجية رغم أنها مغربية، بالإشارة إلى تواجدها في الخليج وهي بعمر الخمس سنوات، وقالت إنها تعودت التحدث باللهجة الخليجية ولكنها بنفس الوقت تتقن لهجتها الأم.

 

وقالت إنها تعشق الفنان السعودي ناصر القصبي، ولا يوجد تعمد لعدم التعاون معه في أعماله الدرامية بموسم رمضان، ولكن أعماله الكوميدية لا تناسب طابعها الدرامي ووصفت نفسها بأن "دمها ثقيل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"