اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دار معوّض تطلق فيديو يحمل رسالة دعم إنسانية

يتميّز الألماس في شكله الخارجي بألوان مختلفة ونقاوة متدرّجة وأشكال متنوعة، لكن قلبه هو هو. ومثل الألماس، يُبصر البشر النور في ظروف متباينة للغاية، ويتأثّر كل شخص بالبيئة التي تحيط به، لكن بغض النظر عن المظهر الخارجي، جوهرنا هو ما يجعلنا بشراً. هذه هي الرسالة الأساسية التي يطلقها فيديو جديد يضمّ ملكة جمال الكون لعام 2019 زوزيبيني تونزي ومدير صندوق معوّض الخيري، جيمي معوض، الجيل الخامس من الشركاء المؤتمنين على علامة معوض.

وصندوق معوّض الخيري (MDIF) مبادرة إنسانية دائمة أطلقتها دار معوّض، وتتمحور غايتها حول الوصول إلى عالم يحظى فيه الناس بفرص أفضل للازدهار والنمو، بغض النظر عن عرقهم وجنسهم ومكانتهم الاجتماعية الاقتصادية. ويركّز الصندوق على تحسين الحياة عبر التعليم وتطوير المهارات. ويضمّ الفيديو الجديد لقطات لخمسة أشخاص جنوب أفريقيين دعمهم برنامج أطلقه صندوق معوض الخيري بالتعاون مع شركة تجارة الألماس الحكومية الجنوب أفريقية. وقد قدّم هذا البرنامج تدريباً متخصّصاً في منشأة معوّض لتصنيع الألماس في بانغكوك ومنح المتدربين المهارات اللازمة لكي ينطلقوا في قطاع الألماس ويتمكّنوا من تحقيق مسيرة مهنية مستدامة.

تابعوا المزيد : زوزيبيني تونزي ملكة جمال الكون لعام 2019 


وتظهر ملكة جمال الكون زوزيبيني تونزي الجنوب أفريقية في الفيديو تعلن عن تأييدها لهذه الرسالة التي تقول إنه بغضّ النظر عن المظهر الخارجي، جوهرنا هو ما يجعلنا بشراً. ورسالتها بشكل مختصر وأساسي هي دعوة للاتحاد. فاستيعاب هذه الحقيقة والاتحاد القوي والمتين الذي يتأتى عن معرفتنا بأننا كلنا متشابهون قيمة جوهرية من قيم صندوق معوّض الخيري.
ويقول جيمي معوّض: "من خلال صندوق معوّض الخيري حظينا بفرصة إحداث تأثير عالمي استثنائي. فنحن نتحلّى بالقدرة على ابتكار الجمال في جميع أشكاله وعلى منح الأجيال القادمة الفرصة للسير قدماً بمفهوم الاتحاد الذي نعتنقه. ففي دار معوّض نحن على اقتناع بأن ما يجعل العالم يسير إلى الأمام هو الفرق الذي نحدثه وليس ما يجعلنا نختلف الواحد عن الآخر."

تابعوا المزيد : دار معوّض تكشف عن طقم "معوّض دراغون" الذي يضمّ أكبر ألماسة صفراء في العالم