أفضل ملمع شفاه في حصاد 2020

بعد سنوات من هيمنة أحمر الشفاه المات على عالم المكياج، عادت ملمعات الشفاه بقوة في عام 2020، لتبرز الشفاه بأفضل طريقة وتمنحها مظهراً أنثوياً فريداً، فالروج الغلوسي كان من أبرز صيحات مكياج 2020، بألوانه المختلفة التي تتناغم مع ألوان البشرة. وفي حصاد 2020، نرصد لك في هذا المقال أفضل ملمعات الشفاه من أشهر الماركات العالمية.


Gloss Bomb Universal Lip Luminizer من Fenty

Gloss Bomb Universal Lip Luminizer من Fenty
Gloss Bomb Universal Lip Luminizer من Fenty


تحتوي تركيبة ملمع الشفاه هذا من Fenty، على زبدة الشيا التي ترطب الشفاه في الأعماق، وتُكسبه خلاصة الخوخ والفانيليا رائحة رائعة، كما يتوافر بسبعة درجات ألوان تم تصميمها وفق ألوان البشرة المختلفة. وإضافة الى لونه الجذاب، يتضمن أيضاً بريقاً خافتاً يجعل الشفاه تبدو ممتلئة على الفور.

تابعي المزيد: برنامج سكر بنات:إخفاء الهالات السوداء ووضع كريم الأساس كالمحترفين


Oil-Infused Lip Tint من نارس

Oil-Infused Lip Tint من نارس
Oil-Infused Lip Tint من نارس


إن هذا الغلوس من علامة نارس Nars، متعدد المهام، فهو يوفر لمعاناً مذهلاً للشفاه، ويحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة والمكونات الطبيعية التي ترطب وتنعم الشفاه، مثل مستخلص الرمان وزيت بذور التوت والفيتامينات A و E. كما أن تركيبته خفيفة لا تثقل الشفاه وتدوم لساعات طويلة.

تابعي المزيد: صيحات المكياج الملون بأسلوب المدونة ريان


Beauty Boss Lip Gloss من Stila

Beauty Boss Lip Gloss
Beauty Boss Lip Gloss


إن ملمع الشفاه هذا يتألف من لآلئ متقزجة اللون عاكسة للضوء للحصول على لمعان شديد، ويتوافر بثمانية عشر لوناً، من البرقوقي الى الخوخي وصولاً الى البنفسجي... كما أن تركيبته شديدة الثبات، فهي تدوم طوال النهار، ولا تحتاجين منه سوى تمريرة واحدة على شفتيك.

تابعي المزيد: أهمية استبدال الماسكرا كل ثلاثة أشهر


Lip Gloss من Anastasia Beverly Hills

Lip Gloss
Lip Gloss


يتميز ملمع الشفاه هذا بتركيبته الغنية والمكثفة التي توفر تغطية رائعة للشفاه من دون أن تتسبب في جفافها، وهو يجمع بين لمعان الغلوس وحيوية الروج، إضافة الى أن رائحته شهية بفضل احتوائه على الفانيليا. وهو يتوافر بثلاثة ألوان ومجموعة واسعة من الظلال.

تابعي المزيد: مكياج عيون لامع لحفل نهاية العام من إنستقرام



Artist Nude Creme Liquid Lipstick من MAKE UP FOR EVER

Artist Nude Creme Liquid Lipstick
Artist Nude Creme Liquid Lipstick


إن تركيبة غلوس الشفاه هذا من مايك آب فور ايفر، طويلة الأمد، جعلته محبوباً جداً من النجمات وفناني المكياج على حد سواء، وهو متوافر بـ12 لوناً جذاباً، كما أنه كريمي غني ولامع جداً. وبتمريرة واحدة منه ستحصلين على تغطية مكثفة وكاملة لشفتيك.

تابعي المزيد: أفضل فاونديشن مرطب للبشرة الجافة في الموسم البارد