مجوهرات /مجوهرات فاخرة

تعرفي الى ساعة ياسمين صبري المفضلة

ثمة طريقة لتبدي مميزة وغير تقليدية بساعتك تماماً كما فعلت ياسمين صبري، مع حفاظها على الرقي بطابع ملوكي ساحر، وذلك من خلال انتقائها ساعة بحزام بنفسجي. من المعروف أن هذا اللون هو من أكثر الألوان ملوكية وفخامة، ومن هنا، فإن الساعات التي تأتي بأحزمة أو أقراص بهذا اللون من أفخم دور المجوهرات العالمية والرائجة جداً في الوقت الراهن تعتبر بمثابة اللمسة الإضافية المثالية التي تحتاجينها في أي لوك. ويبدو أن صبري أدركت ذلك، ولم تستغني عن ساعتها المفضلة في الكثير من لوكاتها هذا العام.

تابعي المزيد:تنسيق البدلات الرسمية من ياسمين صبري

 


ساعة ياسمين صبري البنفسجية خيار فخم


 

ساعة ياسمين صبري المفضلة
ساعة ياسمين صبري المفضلة


اللون البنفسجي، عدا عن أنه يتلائم مع الكثير من الألوان الأخرى، كذلك قادر على أن يكون أساس إطلالتك لأنه يجمع بين الترف والحيوية، وإذا ما اخترت ساعتك بهذا اللون، حتماً ستتمكنين من جذب الأنظار اليك على الفور بتصميمها الآسر ولونها الأخاذ. ولحسن حظك، فإن مختلف الدور الفاخرة قد أطلقت لك تصاميم متنوعة من هذه الساعات، منها العصرية ذات الطابع العملي إن كنت تتطلعين الى مواكبة هذه الصيحة في لوكاتك اليومية، ومنها المرصعة ذات الطابع المفعم بالترف والبذخ ذات الأحجار المبهرة والتصاميم الممزوجة بالفن والنحت، حتى تتمكني من أن تختاري ما يناسب ذوقك وستايلك واحتياجاتك.

تابعي المزيد:من خزانة ياسمين صبري موديلات فساتين مطبّعة بالزهور

 

 


ساعة ياسمين من أوديمار بيغيه

 

AUDEMARS PIGUET
AUDEMARS PIGUET


ساعة أوديمار بيغيه Audemars Piguet من مجموعة رويال أوك تتميز باطار 37 مم ونمط الـTapisserie ويصل سعرها ال 30 ألف دولار أميريكي

 

 

 


لون للملكات

 

 

ساعة ياسمين صبري المفضلة
ساعة ياسمين صبري المفضلة


ولطالما ارتبط اللون البنفسجي بالملوك والملكات لما يحمله من غنى، ولعل هذا ما جعل الكثير من العلامات تقدم لذوات الذوق الرفيع الكثير من الساعات الآسرة بهذا اللون المميز. جمعنا لك أبرز وأجمل هذه الساعات من إطلاقات العام في معرض الصور لتختاري ما يحلو لك من ساعات على لائحة أمنيات للعام 2020!

 

تابعي المزيد:ياسمين صبري تكشف عن أول صورة من داخل منزلها

 

 

 

 

 

X