رنا سماحة تحتفل ب "ليلة الحنة" وحفل الزفاف "خاص جدا"

وجهت الفنانة رنا سماحة رسالة إلى جمهورها ومحبيها عبر حسابها بموقع إنستقرام، بعد احتفالها بليلة الحنة، مع خطيبها الملحن سامر أبو طالب، وعلم سيدتي نت أن حفل الزفاف سيقام خلال الأيام القليلة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة، وبحضور عدد محدود جدا من الأهل والأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني، لرغبة العروسين في فرض حالة من "الخصوصية" على الحفل ولأسباب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا.

رنا سماحة
رنا سماحة وسامر أبو طالب من حفل الخطوبة

سماحة نشرت عدة صور من حفل الحنة عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: مش قادرة أوصفلك سعادتي باليوم ده ولمة أهلي واصحابي حواليا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

وتابعت موجهة الشكر لكل من شارك في تصميم ملابسها ومتابعة ترتيبات الحفل: بجد شرفتوني ورفعتوا راسي بأحلى ديكور ولبس وحنه وتصوير وdj وكل حاجه في تنظيم اليوم، ربنا يفرحكم جميعاً ويبسطكم.

 

رنا احتفلت بالحنة مع عدد من مطربات جيلها ومن بينهن ياسمين نيازي وشاهيناز، والاحتفال الأكبر كان على حسابها بموقع إنستقرام، حيث تقدمت زميلتها هايدي موسى بأول تهنئة، لتنهال التعليقات من جمهور سماحة الذين تمنوا زواج هايدي قريبا، كما قدم التهنئة مينا عطا زميل رنا في ستار أكاديمي والفنانة بدرية طلبة.

 

يذكر أن رنا سماحة أعلنت خطبتها وظلت تخفي هوية العريس، وسط تخمينات أنه الملحن سامر أبو طالب، وبعدها نشرت الدفعة الأولى من صور حفل الخطوبة الذي أقيم داخل منزلها، وعلقت عليها برسالة رومانسية أكدت فيها أنه ظهر في حياتها في اللحظة التي أيقنت فيها أنها بعيدة عن الارتباط العاطفي وتفتقد الإحساس بالأمان.

 

رنا سماحة نشرت صورة جمعتها بخطيبها، عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: ال post ده مش للنحنحه خالص، هسميه وأما بنعمة ربك فحدث، لأني بحس دايما إني مش مديه الراجل ده حقه، اللي عارفني كويس عارف قد ايه فكره الجواز أو الارتباط عموما، كانت فكرة معقدة بالنسبة لي، وخصوصا إني كنت بشوف دايما إننا ف زمن، البنت فيه هي الراجل اللي يقدر يكون سند ويقدر يتحمل مسؤولية، ‏من غير ما ييجي راجل يتحكم فيها من أجل التحكم فقط من غير أي هدف.

 

وأضافت: وكانت فترة الارتباط بالنسبة لي هي فترة الضغوط والمشاكل والعقبات اللي مالهاش آخر، ‏ومع ذلك كنت بدي اللي ف قلبي من جوايا من غير تفكير، ‏الراجل ده جالي ف وقت كنت فاقدة إحساس الأمان والثقة ف كل حاجة.

 

وتابعت: ‏كنت واخدة قرار إني هعيش لأهلي وشغلي ولنفسي فقط، كانت فكرة الارتباط بالنسبة لي بند ملغي من حياتي ومش هرجعله، جالي طبطب عليا واحتواني وداواني من كل جرح سندني وأنا طول عمري شايفه إني سند نفسي، ‏فرحني وطمني وعرفني يعني ايه أمان، واكتشفت أن كل اللي فات من حياتي مكانش اصلا موجود، ‏عرفني يعني ايه حب، ‏رجعلي ثقتي ف الدنيا والحياة.

 

ووجهت رنا الشكر إلى خطيبها قائلة: ‏شكرا يا حبيبي أنك موجود ف حياتي، ‏شكرا إنك راجل بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ‏بحبك وربنا يحفظك ليا ويكمل فرحتنا على خير، ‏سامحوني على الإطالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"