اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات ريا ابي راشد في القاهرة… أناقة في الشكل والمضمون

لبّت الإعلامية ريا ابي راشد دعوة مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثانية والأربعين الذي جرى في دار الأوبرا المصرية مع اتخاذ تدابير الوقاية الصحية الضرورية لمواجهة جانحة كورونا. أطلت ريا ابي راشد بفساتين من تنسيق خبير الموضة سيدريك حداد فلفتت أنظار الجميع بأناقة فساتينها التي حملت توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. هي ليست المرة الأولى التي تتمشى فيها ريا على السجادة الحمراء ولكنها لفتت بظهورها المختلف بعد خسارة وزن كبيرة نتيجة الحمية التي اتبعتها.


ماذا ارتدت ريا أبي راشد؟

فستان أسود براق مزدان بالزهور الملونة


ظهرت ريا في ليلة الافتتاح بفستان أسود براق مزدان بالزهور الملونة وبدت فيه أميرة، وقد رفعت شعرها من الأمام وتركته منسدلاً الى الوراء.
وأبهرت ريا الحضور بفستان ابيض براق طويل يتميز بقصته عند الأكمام وبتنورته الضيقة. الفستان من نصميم رامي قاضي والحذاء والحقيبة من تصميم فالنتينو وتزينت بمجوهرات ماسية من yessayan. واهتم بتسريحتها المزين مايكل غبّور وبمكياجها الخبيرة مي ايمن.
وهذا الفستان يشبه إلى حدّ كبير ما أطلت به ريا في سبتمبر الماضي للمصمّم نفسه وكانت نشرت آنذاك أن هذا التصميم رؤية مشتركة لهما معاً استوحياها من شخصية "جيسيكا رابيت" التي تعشقها ريا، وقد شبّهها البعض بالنجمة نيلي كريم عندما أطلت بهذا اللوك.

وخلال إجرائها لقاء مع النجمة منى زكي، ارتدت ريا البودي المخملي الضيق مع سروال عالي الخصر أبيض، وهو تصميم لم تكن ريا تجرؤ لى الظهور به من قبل، ولكنه ناسب قوامها كثيراً.

البودي المخملي الضيق مع سروال عالي الخصر أبيض
البودي المخملي الضيق مع سروال عالي الخصر أبيض


وقد ظهرت ريا أنيقة بفستان أسود كلاسيكي بقصة ميدي مع سترة بيضاء خلال إجرائها حواراً مع النجم التلفزيوني البريطاني روفوس سيويل الذي شارك في فيلم "الأب" الحاصل على جائزة أوسكار أنطوني هوبكنز وأوليفيا كولمن.
ملاحظة: الصور من حساب ريا في إنستغرام.


كيف تحصلين على إطلالتها في القاهرة؟

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد


أعددنا لك من وحي إطلالاتها ثلاثة فساتين تناسب يومياتك ومناسباتك العائلية اخترناها لك من موقعwww.mytheresa.com وهي:
فستان أبيض بكتف واحدة من دافيد كوما.
فستان أسود مطبع بالزهور مصنوع من التول من ماركة self portrait.
بودي اسود وسروال ابيض من ماركة Jacquemus.

كما نشرت ريا أبي راشد فيديو على حسابها الخاص في إنستغرام فيديو تشرح ما احتوت عليه خزانتها التي أعدتها لمهرجان القاهرة من أزياء وأكسسوارات. أنظر الى الرابط أدناه: