"ريتا تشاكرابارتي" تحمل ما يبدو أنه سيجارة

«ريتا تشاكرابارتي» تحمل ما يبدو أنه سيجارة
«ريتا تشاكرابارتي» تحمل ما يبدو أنه سيجارة.
«ريتا تشاكرابارتي» تحمل ما يبدو أنه سيجارة
3 صور

أثارت مقدمة البرامج ومذيعة الأخبار في محطة الـ بي بي سي نيوز «ريتا تشاكرابارتي» سخط المتفرجين بعد أن ظهرت على الهواء أثناء تقديمها نشرة الأخبار تحمل سيجارة بين أصابع يديها. وبحسب موقع «ميرور» أثارت الصحفية البالغة من العمر 55 عامًا، والتي اشتهرت بتقديمها بانتظام على قناة بي بي سي نيوز، ضجة لدى المعجبين حيث تم تداول مقطع فيديو لها وهي تحمل ما بدا وكأنه سيجارة غير مشتعلة أثناء بث مباشر ويبدو أن «ريتا» تتحدث عن ثاني إغلاق لفيروس كورونا في ذلك الوقت.


تبدو «ريتا» هادئة وغير مدركة لكيفية ظهور الكائن الغامض على الكاميرا وهي تقدم أحدث عناوين الأخبار لجمهورها، الذين تُرِكوا في حيرة شديدة، وانقسموا بين معارضين لظهورها بالسيجارة وآخرين يقولون أن ما تمسكه بين أصابعها هو قلم وليس سيجارة، فكلا الفريقين لم يتمكن من تحديد ما إذا كان الشيء المعني قلمًا أم سيجارة.


ومع ذلك، أكدت بي بي سي نيوز لصحيفة The Mirror أن «ريتا» في الواقع تمسك بقلم في يدها، لتجنب المزيد من اللبس.


في الفيديو، يمكن سماع الشخص الذي يصور لقطات بي بي سي الإخبارية الحية وهو يضحك على ما شاهده على شاشته في الخلفية.


قام المتفرجون على موقع TikTok بتكبير الفيديو حتى يتمكن المعجبون من إلقاء نظرة على السيجارة التي قيل أن ريتا كانت تحتجزها. جاء في التسمية التوضيحية «عندما تنسى التخلص من لوثتك قبل مناوبتك ثم وضع الرموز التعبيرية الضاحكة. ورداً على ذلك، ضحك أحد المعجبين: «هذا مضحك. تعتقد أنها بحاجة إليه بعد مباراة الانتظار الليلة.


بينما سارع آخرون إلى الإشارة إلى أنه كان قلمًا وتركت النكتة غير متعبة وعلقوا: «من الواضح أنه الطرف السفلي للقلم».