فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داليا البحيري تفجع بوفاة والدها

داليا البحيري انهارت بعد إعلان وفاة والدها

أصيبت الفنانة داليا البحيري بصدمة عصيبة، عقب الإعلان عن وفاة والدها المهندس محمود البحيرى بعد ساعات من دخوله المستشفى في حالة صحية حرجة، وشهدت أجواء العائلة ارتباكا كبيرا، ولم يتم الاستقرار حتى اللحظة على موعد دفن الجثمان ولا على موعد قبول العزاء.

داليا البحيري
داليا البحيري نفت غصابة والدها بفيروس كورونا

داليا أصيبت بحالة نفسية حرجة وامتنعت عن الرد على هواتفها، وأعلنت أسرتها أن صلاة الجنازة ستقام على الفقيد اليوم ما بين صلاة المغرب والعشاء في مسجد الصديق بمساكن شيراتون، ولم يتم الكشف عن موعد ومكان قبول العزاء، ولكن بعد دقائق تم الإعلان عن تأجيل مراسم الدفن وبقاء جثمان الفقيد في المستشفى لحين عودة أبنائه المتواجدين خارج مصر.

 

يذكر أن الفنان أحمد فريد، نعى والد الفنانة داليا البحيرى قائلا "البقاء لله .. توفى الى رحمة الله تعالى حبيبى ووالدى التانى المهندس محمود البحيرى والد اختى الفنانة داليا البحيرى.. نسألكم الدعاء"، وبعد دقائق حذف المنشور وأغلق هاتفه المحمول، وظن البعض أن الخبر مجرد شائعة تورط في ترويجها، ولكن بعد ساعة قام بنشر النعي مجددا.

 

وكانت داليا البحيري كتبت في آخر بوست لها قبل وفاة والدها: صباح الخير لكل اللي بيسأل علي بابا وبيدعيله بشكركم من كل قلبي وهو محتاج دعواتكم جميعا وربنا يعدي الأزمة دي علي خير وآسفة لو بتأخر في الرد عليكم...وحبيت اوضح ان بابا معندوش كورونا لأن كذا حد سألني...والدي عنده بعض المضاعفات بسبب ضعف عضلة القلب ...بشكركم جميعا ودعواتك ليه بالشفاء العاجل".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X