اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين سهرة سوداء موضة 2021

حتى وإن امتلأت خزانتك بالعديد من  تصميمات  أزياء السهرة ، تبقى فساتين سهرة باللون الاسود  لها  سحر يصعب مقاومته، ولذلك يهتم مصممو الأزياء بإدراج فساتين سهرة سوداء ضمن مجموعاتهم كل موسم.
شاهدي  أجمل موديلات فساتين سهرة سوداء 2021 وفقاً لصيحات الموضة الرائجة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين سوداء للسهرة موضة ما قبل خريف 2020

 


فساتين سهرة سوداء منفوشة


 

DANY ATRASH
DANY ATRASH


برزت العديد من تصاميم فساتين سهرة سوداء منفوشة لإطلالة فخمة ومبهرة في السهرات، مثل فستان داني أطرش Dany Atrach وفستان جورج حبيقة Georges Hobeika، وفستان ريم عكرا Reem Acra.

 

 

فساتين سهرة سوداء شفاف


تعد صيحة فساتين السهرة بالأقمشة الشفافة من أبرز التوجهات الرائجة في السنوات الأخيرة، والتي تناسب المرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة لافتة للأنظار.

ويأتي المصمم زهير مراد Zuhair Murad في مقدمة مصممين الأزياء الذين قدموا فساتين سهرة شفافة باللون الأسود، حيث يكون الفستان بالكامل بقماش شفاف.

ولم يقتصر الأمر على زهير مراد، بل قدم بعض المصممين الآخرين فساتين سهرة سوداء شفافة في أحدث مجموعاتهم مثل فساتين ايلي صعب Elie Saab وفساتين طوني ورد Tony Ward.

تابعي المزيد:موديلات فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2020

 

 

الفستان الأسود بالقصّة الـHigh Low

 



تستمر صيحة الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low لهذا العام أيضاً، وقدم ايلي صعب فستان أنيق وعصري بهذه القصّة المميزة.
 

الفستان الأسود الضيق


للمرأة التي تملك قوام ممشوق، يمكن أن تختاري فستان أسود ضيق يبرز أنوثتك وانحناءات جسمك مثل فستان طوني ورد بقصّة ذيل السمكة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين سهرة سوداء موضة شتاء 2021