اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2021

خصّت عالمة الفلك ماغي فرح توقعاتها للأبراج للعام 2021 موقع "سيدتي.نت" حصريًا، كاشفة عن أهم الأحداث والمفاجآت لكل برج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الاجتماعي. فما الذي ينتظره مولود الحوت من توقعات في هذا العام؟! وهل سيكون عامًا مميّزًا يحمل معه الانفراجات؟!


برج الحوت: عام الإمكانيات الوفيرة

يحمل العام 2021 لبرج الحوت، النجاحات وراحة البال مع عدم وجود مواقع فلكية معاكسة طوال هذا العام.
الفلك سيزود الحوت بديناميكية وبقدرة كبيرة وعافية لمواجهة كل المستجدات بأعصاب متينة وآمال كبرى. من الممكن أن يتاح للحوت في هذا العام، ما حُرم منه سابقا،ً وذلك في مجال التقدّم نحو تحقيق الأهداف بثقة وبقدرات جمة، فيبني على أُسس متينة معبّراً عن اتجاهاته التي تخدم مصالحه. تلعب الصدف دوراً إيجابياً جداً في خيارات الحوت هذا العام، كما وتؤدي الصدفة دوراً هاماً في حياته.


على الصعيد المهني

يدخل جوبيتير برج الحوت في الرابع والعشرين من شهر آيار ويبقى حتى أواخر شهر تموز. وتعتبر هذه الفترة مهمة جداً وانعطافية في حياة الحوت. فتمنحه القدرة على معرفة وتحديد أهدافه للسنوات المقبلة.
هذا العام يعدّ عام الإنجازات على الصعيد المهني بالنسبة لمولود الحوت؛ إذ سيشهد الازدهار والتقدّم. سيولي الحوت اهتماماً بنفسه أكثر من السابق، فيعرف كيفية أداء الأمور ويختار الأنسب له، مما ينال إعجاب المسؤولين والمحيطين به وكل الذين يدعمونه في المجالات المطلوبة.
أمام الحوت فرص مهنية ناجحة، تستقطب شخصية المستثمرين. استقرار كوكب جوبيتير ببرج الدلو في معظم أشهر هذا العام، يجعله يُعيد النظر ببعض ما أقدم عليه، وكأنه يُنهي فترة، ويحزم أمره مجزماً على الانتقال إلى ما هو جديد، وهذا يدفعه لإلقاء نظرة شاملة على كافة الأمور.
قد ينتقل الحوت من مرحلة إلى مرحلة، وينفتح على آفاق جديدة وعلى نظرة مختلفة للحياة والناس والعمل. وستكون مرحلة الاستثمار والبدء بمشاريع جديدة في فترة الربيع، بعد بداية عام يشهد تطوراً جيداً، وصداقات متينة وداعمة، بخاصّة أن وجود كوكب أورانوس ببرج الثور يخدم مصالحه. أما كوكب مارس وهو كوكب المال بالنسبة له، فيتناغم مع أورانوس ويشير لأرباح يحصل عليها واستثمارات مهمة، ومفاجآت سترضيه حتماً.
يشهد بعض مواليد الحوت تغييراً مصيرياً في منتصف شهر أيار وأواخر شهر تموز. سيكون كوكب جوبيتير داعماً للحوت من جهة ومن جهة ثانية سيعاني صعوبات جرّاء الكسوف في مربّع مع برجه. لا شك، أن هناك تناقضات في هذه الفترة. لكن، في المقابل هناك اتفاق مهني وشراكة.
تعد الطوالع الفلكية برج الحوت بالراحة بعد تلقيه أخباراً من مصادر موثوقة، وظهور آمال جديدة في هذا العام.
يتأثّر الحوت بعوامل الكسوف والخسوف التي ستحصل لأربع مرات في هذا العام، مما يعني وضعاً خاصاً يُعالجه ضمن العائلة ويشير لتغييرات تطرأ على مشاريعه وأعماله.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الحوت وفق بطاقات التارو


على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي للعام 2021

هذا العام، يشهد برج الحوت انطلاقة جيدة رغم أنها لن تشكّل أولوية في حياته هذا العام. وسيعيش لقاءات رومانسية زاهرة وبعض اللقاءات الجيدة والواعدة.
بالإجمال، ستكون حياة الحوت الشخصية سعيدة هذا العام، ومليئة بالمفاجآت. ومن الممكن أن تطل على لقاءات يليها فراق من دون أي مشكلات تُذكر، أو تعقد علاقة سرية تحمل لك انفعالات جديدة، لا سيّما في النصف الأول من العام.
الأشهر الواقعة بين تموز وأيلول هي مسرح لارتباط أو لحدث استثنائي يغير حياة الحوت
يميل الحوت هذا العام لمواليد برج الثور والسرطان والعقرب، قد يقع إشكال بينه وبين أحد مواليد الثور على أثر تطورات وأحداث مفاجئة. أو ربما يؤثر عليه أحد مواليد الميزان في أواخر العام، أو يكون هناك قصة مميّزة بينك وبينه.

تابعي  المزيد: برج الحوت... صفاته وحقائق مثيرة عنه