سيرين عبد النور مصدومة من ظافر العابدين في «The Masked Singer - أنت مين؟»

ظافر العابدين

شهد برنامج «The Masked Singer - أنت مين؟» الذي يعرض عبر فضائية mbc صدمة وحزناً للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، خلال حلقة البرنامج؛ وذلك عند رؤيتها للنجم التونسي ظافر العابدين متنكراً في زِي أسد ولم تتمكن من التعرف عليه، حيث شاركت وزملاؤها بلجنة التحكيم في إزاحة وخروج ظافر من المنافسات مبكراً، دون علمها بشخصيته التي تنكر فيها.
وقد قدّم ظافر العابدين خلال الحلقة أغنية «بنت الجيران» لمطربي المهرجانات «حسن شاكوش وعمر كمال»، وذلك خلال مشاركته في منافسات البرنامج.

تابعي المزيد:المحققون والجمهور يكتشفون هويات نجوم العالم العربي في Masked Singer- إنت مين؟

لجنة تحكيم برنامج إنت مين



يتنكر المشاهير في زي شخصيات لا تستطيع لجنة التحكيم التعرف عليهم

وتعتمد منافسات البرنامج أن يتنكر المشاهير في زي شخصيات لا تستطيع لجنة التحكيم التعرف عليهم، بالإضافة لإقناعهم بأداء بعض الاستعراضات الغنائية. وقد شهد الحلقة أداء «ظافر العابدين» للأغنية على مسرح البرنامج متنكراً في قِناع أسد، حيث لم تنجح لجنة التحكيم المكونة من النجوم: «سيرين عبد النور، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، وقُصَيّ خولي» من معرفِة هُويته، حتى كَشَف لهم عنها في نهاية فقرته.
وفور خلع ظافر قناع الأسد الذي يرتديه، ظهرت علامات الذهول على لجنة التحكيم والجمهور الحاضر في الاستوديو، حيث انحنت له سيرين عبد النور نظراً لإجادته التنكر، بالإضافة لحزنها الشديد في مساهمتها في خروجه من منافسات البرنامج.
وعلّقت النجمة سيرين عبد النور عبر حساب ظافر العابدين على «انستقرام» قائلة: «حتى الآن مصدومة إني معرفتكش».

ظافر العابدين وهو يرتدي قناع الأسد


وقد نَشَر المُطرب عمر كمال المقطع الذي يُغني فيه ظافر العابدين «بنت الجيران» عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، وعلّق: «ظافر عابدين يغني بنت الجيران كاملة».
جدير بالذكر أنّ برنامج «The Masked Singer - أنت مين؟» بصيغته العربية، مأخوذ عن فورمات عالمي، يقدّم 12 نجماً من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات عِدّة، يَقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم استعراضات غنائية، وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم، وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، في وقت يُشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم.
ويتولى أربعة فنانين من العالم العربي مهمة المحققين وهم: « سيرين عبد النور، قصي خولي، حسن الرداد، ومهند الحمدي، »، ويقومون بالتعاون مع الجمهور في الاستديو عبر التصويت لاستبعاد مشترك واحد وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج الذي تُقدّمه الإعلامية أنابيلا هلال.