لايف ستايل /تكنولوجيا

ملابس معقّمة ونظيفة مع الخزانة الذكية AirDresser الخارقة من سامسونج SAMSUNG

لطالما كانت شركة سامسونج SAMSUNG، وما زالت، الرائدة في ابتكار وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التي تسهّل أسلوب الحياة للعملاء والأفراد سواء للأمهات وربات المنزل، أو لسيدات ورجال الأعمال، وغيرهم الكثيرين.

الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج
الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج
 

ولأننا اليوم نعيش في عالم أضحت فيه عملية التعقيم خطوة أساسية في مختلف المجالات، عمدت شركة سامسونج العالمية إلى طرح خزانة ذكية تحمل اسم AirDresser، وتتمتع بمواصفات مميزة وفريدة تعتبر شاملة للكثير من الجوانب الحياتية التي توفر الحماية اليومية سواء للإنسان أو البيئة المحيطة به أو الملابس التي يتم تخزينها بداخلها عموماً.

وتضمن AirDresser الحفاظ على جودة الملابس لأطول فترة ممكنة بعد ارتدائها واستعمالها، وتجعل كذلك صاحبها في غنى عن استخدام المنظفات بما قد تحتويه على عناصر كيماوية والتي تسبب أنواعا مختلفة من الحساسية، و أن من أهم مزايا الخزانة المستقبلية أنها صديقة للبيئة، ولا تساهم في تلويث المحيط.

تعالي معنا لنكتشف سوياً أهم ميزات الخزانة الذكية AirDresser العصرية والخارقة من سامسونج..

 

ملابس معقّمة ونظيفة مع الخزانة الذكية AirDresser الخارقة من سامسونج SAMSUNG

 

ملابس معقمة وخالية من البكتيريا والفيروسات

 

هل أنت بصدد البحث عن أفضل منتج لتعقيم الزي المدرسي الخاص بأطفالك دون غسله يومياً؟ أو سيدة أعمال تودين ارتداء ملابس مفعمة بالانتعاش دون الحاجة إلى إرسالها للمصبغة في كل مرة؟ أنت إذاً بحاجة إلى الخزانة الذكية الجديدة AirDresser من سامسونج SAMSUNG، والتي تعد ذات أهمية استثنائية حيث تزيل 99.9٪ من الفيروسات والجراثيم و 100٪ من العث المنزلي. بينما تعمل تقنية JetSteam على استخدام نظام تيار Jet Air القوي لضخ البخار بدرجة حرارة عالية في نسيج الملابس بعمق وبالتالي تعقيمها على النحو الأمثل.

إضافة إلى ذلك توفر الخزانة الذكية وظيفة "إزالة الروائح الكريهة" من الملابس والناتجة عن التعرق والتبغ والشواء barbecue والتنظيف الجاف، ما يؤدي بالتالي إلى تنقية وتعقيم القطع ويحافظ عليها أنيقة برائحة منعشة طوال الوقت.

الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج
الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج
 

 

ملابس خالية من الغبار باستخدام تقنية  Jet Air

 

لأن دول منطقة الخليج عرضة للكثير من العواصف الرملية على مدار السنة، بالإضافة إلى الكثير من مشاريع البناء والإعمار التي تحيط بنا، فإن ملابسنا عرضة للغبار.. إلا أنه من الخطأ غسلها وتنظيفها يومياً بالطرق التقليدية، لأن ذلك سيفسد القماش ويجعله عتيق المظهر.

هنا يأتي دور الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج ليكون أساسي في عملية تخلص الملابس من الغبار من خلال تقنية JetSteam التي تعمل بنظام تيار Jet Air وشماعات Air Hanger. فهي تتيح التخلص من الغبار والروائح الكريهة بسرعة وهدوء من خلال ضخ تدفقات هوائية لأعلى وأسفل، وبذلك تتفكك جزيئات الغبار المترسخة ويتم التخلص منها، حتى ولو كانت عميقة، كما أن الجهاز يعمل على تقليل الاهتزاز والضوضاء إلى حد كبير.

 

تجفيف الملابس بعناية فائقة بالبخار

 

من المؤكد أننا في كل مرة نود فيها تجفيف ملابسنا، نبحث عن الطرق الأمثل التي تحافظ على جودة القماش والملابس وبالتالي تخفف من انكماشه.

ليس عليك التفكير في ذلك وأن تقلقي بعد اليوم! فخزانة AirDresser الذكية ستريح بالك حيث ستساعدك تقنية Heatpump على تجفيف الملابس المعلقة بلطف عند درجة حرارة منخفضة، ما يقلل من أضرار الحرارة والانكماش الناجمة عن استخدام آلات التجفيف. ويؤدي استخدام نظام JetAir العلوي ومضخة HeatPump  السفلية إلى تحسين دوران الهواء الداخلي وتجفيف الملابس بطريقة متساوية. من جهة أخرى يقوم نظام الحماية باستخدام تركيبة من البخار والهواء لفرد تجاعيد الملابس والعمل على انسيابية الأنسجة بحيث تصبح جاهزة للارتداء بسرعة.

كل ما عليك فعله هو ملء الخزان الموجود في داخلها بالمياه ليتحول هذا الأخير إلى بخار يجفف الملابس عند درجة حرارة مرتفعة.

الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج
الخزانة الذكية AirDresser من سامسونج
 

 

ملابس جديدة وأنيقة على الدوام

 

لأن جميعنا نود الحفاظ على جودة وأناقة ملابسنا ومظهرنا، تعد خزانة AirDresser العصرية وذات أحدث التقنيات الحل المثالي لذلك.  تحافظ تقنية التنظيف الذاتي على نظافة الجهاز من الداخل على نحو صحي، عبر التخلص من الرطوبة وتعقيم الجزء الداخلي وإزالة الروائح الكريهة منه، ما يضمن الحصول على طلة أنيقة بارتداء الملابس النقية والتي تحافظ على تألقها لفترة أطول.

أنت لست بحاجة إلى استخدام أي منظفات شديدة الفاعلية أو مكلفة لأن هذا الجهاز ينظف نفسه باستخدام مزيج من الحرارة والهواء والبخار؛ كما ويعلمك عند ضرورة إجراء التنظيف بعد 40 دورة تجفيف من خلال إصدار إشعار.

 

خزانة ذكية سهلة الاستخدام من خلال التطبيق عبر الهاتف

 

إذا كنت خارج المنزل وقد نسيت تشغيل الخزانة الذكية من أجل تعقيم ملابسك، لا تقلقي فالحل سهل! كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Smart Things من سامسونج.

فقد زوّدت الشركة خزانتها بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل مستوى من الصيانة والعناية بالملابس، حيث يحسن تطبيق SmartThings أداء الجهاز باستخدام بيانات المستخدم. وتقترح ميزة "Care Recipe" أفضل الدورات، بينما توصي خاصية "My Closet" بأساليب التجفيف المناسبة للملابس، وتتيح تقنية  "Special Course"  فرصة الاختيار بين دورات التجفيف العامة والمتخصصة، بينما تعمل خدمة "Home Care" على استكشاف الأعطال وتمكين المستخدمين من إصلاحها.

مواضيع متعلقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

X