اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة ناعمة 2021

تميل كثير من العرائس للتصاميم الناعمة والألوان الهادئة في يوم الخطوبة، ولا تفضلن الفساتين ذات الألوان الجريئة والتصاميم المبالغ فيها، لتعكس شخصيتها الرقيقة والبسيطة.

من أشهر الماركات، نطلعك على تشكيلة فساتين خطوبة ناعمة لتستوحي منها تصميماً يحاكي طابعك المميز.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة 2021 باللون الأخضر

قدمت دار ديور Dior، فستان ناعم بتصميم بسيط وعصري بالحمّالات مع تنورة A Line ومزين بلمسات برّاقة بسيطة، وهو يناسب حفل الخطوبة النهاري.

 

فساتين خطوبة ناعمة

أيضاً قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab فستان بسيط باللون الرمادي مع تطريزات بنفس اللون وبأكمام طويلة شفافة وتنورة ناعمة من الشيفون.

ولأن اللون الوردي هو رمز النعومة والأنوثة، فقد برز بصورة كبيرة في عروض الأزياء ، وخاصةً فساتين السهرة والخطوبة، وقدمت بعض الماركات تصاميم بسيطة وعصرية مثل فساتين جورج شقرا Georges Chakra، وفساتين جورج حبيقة Georges Hobeika.

عروس 2021

 

كما أبدع جورج حبيقة موديلات فساتين خطوبة ناعمة تخطف الأنفاس، والتي تميزت بألوانها الهادئة كدرجات النيود بأقمشة شفافة وتطريزات بسيطة مع قصّات متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم.

ومن توقيع المصمم رامي قاضي Rami Kadi، إخترنا لكِ فستان عصري بقماش شفاف مزين بلمسات ملونة مع تنورة بطبقات متدرجة الأطوال.

 

عروس 2021 باللون الزهري

وأحببنا الفستان الأصفر الناعم من طوني ورد Tony Ward، حيث القصّة البسيطة المزودة بتنورة إضافية مع تطريزات برّاقة تزينه.

أيضاً قدمت دار فالنتينو Valentino فساتين ناعمة يمكن إرتداءها في يوم الخطوبة، والمصنوعة من التول الشفاف بقصّات بسيطة تتدرج بوسع مع كشاكش تزينها وتطريزات ملونة مستوحاة من الطبيعة حيث الورود والفراشات.

 

عروس 2021 باللون الأزرق

ونختتم مع الفستان البسيط بدرجات الأزرق من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، والمزود بوشاح خلفي طويل مع لمسات الورود الملونة التي تزينه، وهو مناسب لحفلات الخطوبة النهارية بالأماكن المفتوحة.

 

تابعي المزيد: فساتين خطوبة حمراء بوحي من النجمات