رسمياً.. هيفاء وهبي «ضرّة» يسرا في رمضان 2021

تخوض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً دراما رمضان القادم 2021 بتحدٍّ مختلف، حيث ستقف للمرة الأولى أمام النجمة الكبيرة المصرية يسرا بدور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وبحسب تصريحات لبرنامج «Trending MBC»، فإنّه من المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسبوعين المقبلين، حيث تسلمت هيفاء وهبي سيناريو العمل الذي ما زالت تقرأه إلى الآن، إلى حين انتظار توقيعها على عقود بطولتها الجديدة مع المنتج جمال العدل.

وإلى الآن لم يتم اختيار اسم مبدئي للمسلسل، حيث يجري حالياً الانتهاء من جميع التحضيرات وتعاقدات باقي النجوم المنضمين للعمل، حيث من المتوقع أن تكون هناك مفاجآت بالجملة في عمل يجمع النجمتين يسرا وهيفاء وهبي، حيث من المعلوم أن هيفاء وهبي اختارت بذكاء العودة للدراما المصرية بقوة من خلال عمل جماهيري يجمعها بسرا ذات الشعبية الجارفة في مصر والوطن العربي.


 

ومن المتوقع أن يلقى العمل الذي يجمع النجمتين هيفاء وهبي ويسرا صدى ويحظى بمتابعة عالية في رمضان القادم، وذلك لعدة أسباب أهمها أن كلتا النجمتين لهما شعبية جارفة في مصر والوطن العربي، بالإضافة للدور المختلف الذي تقدمه كلتا النجمتين أمام بعضهما.

موسم رمضان 2021 بدأ الإعداد له مبكراً، حيث من المتوقع أن يشهد مشاركة من العيار الثقيل، وذلك لمشاركة نجوم من الصف الأول لم يدخلوا موسم رمضان الماضي لتوقف التصوير بسبب انتشار جائحة كورونا، سيكون أبرزهم أحمد عز وهند صبري في مسلسل «هجمة مرتدة»، والسقا وأمير كرارة في «نسل الأغراب»، ومحمد إمام بمسلسل «النمر»، ومنى زكي بمسلسل «تقاطع طريق»، وكريم عبد العزيز وأحمد مكي في «الاختيار 2»، ثم أخيراً ثنائية «هيفا وهبي ويسرا».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"