سياحة /وجهات سياحية

جزر الكناري في الشتاء وجهة مثالية لشهر العسل

تعد جزر الكناري من الوجهات الشهيرة والمميزة لقضاء العطلات، لما تتمتع به من مناظر طبيعية وشواطئ خلابة وتضاريس بركانية وحياة ليلية مفعمة بالحيوية والنشاط.
وإذا كنت تقعين في حيرة لاختيار وجهتك لقضاء شهر العسل في الشتاء، نرشح لك جزر الكناري، فهي وجهة مناسبة وممتعة، وخلال السطور التالية؛ يرصد لك "سيدتي. نت" ما تتمتع به جزر الكناري في الشتاء.

تابعي المزيد: فنادق فاخرة للتزلج مناسبة لشهر العسل

جزر الكناري لشهر عسل 2021


1-تتمتع جزر الكناري بمناخ معتدل طوال العام، وفي الشتاء يبلغ متوسط درجات الحرارة حوالي 20 درجة مئوية ونادراً ما تمطر، ويعد طقسها مثالياً لمشاهدة معالم المدينة واستكشاف مناظرها البركانية الجميلة.

جزر الكناري لشهر العسل
جزر الكناري لشهر العسل

2- تتمتع جزر الكناري بأكثر من 3000 ساعة من أشعة الشمس في السنة، وغالباً ما تكون الشمس مشرقة بها، ويمكنك الاستمتاع خلال عطلتك بالاسترخاء على الشاطئ.

3-تتميز جزر الكناري بمناظرها الطبيعية الفريدة من الغابات البرية شبه الاستوائية، وكذلك المناظر الطبيعية الصحراوية بجانب البحر، ويشمل التنوع الطبيعي لجزر الكناري مساحات مدهشة شكلتها أصولها البركانية.

جزر الكناري في الشتاء
جزر الكناري في الشتاء

4-تعد جزر الكناري من الوجهات الأولى للرياضيين من جميع أنحاء العالم، الذين يستفيدون من مناخها المعتدل للتدريب في أي وقت من السنة، كما يوجد بها الكثير من طرق التنزه وغيرها من الطرق الجيدة لراكبي الدراجات، فضلاً عن الاستمتاع بالرياضات المائية كركوب الأمواج شراعياً وغوص السكوبا.

5-تقدم جزر الكناري بعض المعالم الثقافية المثيرة للاهتمام، كمدينة التراث العالمي، ولا تزال العديد من القرى على الجزر تفتخر بالعمارة الكنارية التقليدية، لذا يمكنك اكتشاف بعض التراث المعروف بها، وكل ذلك بجانب الطقس الجيد والمناظر البركانية والشواطئ الرائعة.

6-تساعد جزر الكناري على التخلص من التوتر، إذ إن وتيرة الحياة عليها هادئة ويساعد المناخ على أخذ الأمور بهدوء وسهولة، فضلاً عن تمتعها بالعديد من المنتجات الصحية والمراكز الصحية، التي تقدم علاجات متعددة للبشرة، وتلعب دوراً كبيراً في الاسترخاء.

 

تابعي المزيد: 5 وجهات لشهر عسل مع الأصدقاء

المزيد من وجهات سياحية

X