اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رشا العبدالله: قطاع الإبل بات جاذبًا للاستثمار

قطاع الإبل بات جاذبًا للاستثمار
قطاع الإبل
قطاع الإبل بات جاذبًا للاستثمار
رشا العبدالله: قطاع الإبل بات جاذبًا للاستثمار
رشا العبدالله
6 صور

شدَّدت مالكة الإبل رشا العبدالله، المشاركة في شوط المفاريد لون "الحمر"، في النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، على أنَّ قطاع الإبل بات أرضًا خصبةً للاستثمار؛ بفضل الجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي الإبل، برئاسة الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين.


وأكَّدت أنَّ ابن حثلين استطاع أن يُحدث طفرة كبيرة في هذا القطاع على مستوى عالمي، من خلال تأسيسه ورئاسته للمنظمة الدولية للإبل، ورئاسته للاتحاد الدولي لبولو الإبل.


وقالت رشا العبدالله: "مجال الاستثمار في الإبل، والاهتمام بهذا الموروث مربح جدًّا، وبات يشكِّل اهتمامًا كبيرًا من قِبل شريحة كبيرة من المجتمع، ودخول العنصر النسائي أكبر دليل على هذا الأمر".


وعن مشاركتها في النسخة الحالية، قالت العبدالله: "المنافسة قوية جدًّا في منافسات الإبل، وتحتاج بُعد نظر، ومبالغ عالية يدفعها المتسابق؛ لتعزيز منقيته، بشراء فرديات مميَّزة كمهر للمركز الأول"، وأضافت: "متحمِّسة جدًّا للمشاركة الأولى لي، وأشعر بالفخر والشموخ، وأنا معجبة بالحماسة والتحدي والشغف الذي تشهده النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل".


وتطرَّقت العبدالله لعلاقتها بالإبل قائلةً: "أنا محبَّة وعاشقة لهذا الموروث منذ الصغر، ورغم عملي في مجال الصحة، لم أتوقف عن هوايتي المحبَّبة، ولديَّ رعية كاملة أهتمُّ بها، وأكون بقربها دائمًا".