فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي عمر حبيبة حسن الرداد في «تحت تهديد السلاح» وتبدأ عرض «لؤلؤ» نهاية ديسمبر

مي عمر تبدأ عرض «لؤلؤ» نهاية ديسمبر

أعلنت النجمة مي عمر عن موعد بدء عرض مسلسل لؤلؤ عبر حسابها على انستقرام، الذي يبدأ عرضه 27 الشهر الجاري عبر منصة «شاهد».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


كما تعاقدت النجمة مي عمر على بطولة فيلم «تحت تهديد السلاح» بعد اعتذار كل من النجمتين ياسمين رئيس وغادة عادل عن عدم المشاركة به وكذلك المخرج ماندو العدل، ليتم إسناد البطولة لها أمام الفنان حسن الرداد، الذي جاء هو الآخر بديلاً للفنان هاني سلامة الذي اعتذر عن عدم المشاركة في بطولته، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

 


فيلم «تحت تهديد السلاح» تدور أحداثه في إطار من الغموض والأكشن، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد حماقي، ويشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، وبيومي فؤاد وأحمد بدير.

 



من ناحية أخرى، باشرت مي عمر تصوير دورها في مسلسل «نسل الأغراب» مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، تمهيداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والتي ستقوم بدور البطولة النسائية أمام السقا وكرارة، حيث تقدم فيه شخصية صعيدية للمرّة الأولى، كما تعقد جلسات عمل مكثفة حالياً مع مصحح اللهجة الصعيدية لتتأقلم على التحدث بهذه اللهجة. ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً كل من عماد زيادة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ويخرجه محمد سامي.

وتنتهي حالياً مي من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد «لؤلؤ» الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة، حيث يشاركها في بطولته كل من أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، هيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وتأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

 



مي عمر شاركت في مسلسل «الفتوة» الذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، كما شارك في بطولته أيضاً كل من أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وهنادي مهنى، وأحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وضياء عبد الخالق، وإنعام سالوسة، ومها نصار، وعايدة رياض، ومحمود حافظ، وليلى أحمد زاهر، وأحمد جمال سعيد، ومجدي فكري، وعهدي صادق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X