ماذا قال عمرو دياب عن غناء رامي صبري أغنيته «محسود»؟

تصدر هاشتاق «محسود» (أحدث أغنيات عمرو دياب) تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية الذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد طرحه أولى بروموهات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، حيث تفاعل مع الإعلان على الألبوم عدد من المشاهير أيضاً بعد إطلاق الهضبة لتحدٍّ جديد في ألبومه.

 

عمرو دياب يطلق تحدياً لزملائه بغنائهم أغنيته الجديدة «محسود»


وقد أطلق الهضبة عمرو دياب تحدياً ومنافسة جديدة، حيث بدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، مروجاً له بطرح برومو أغنيته الجديدة «محسود»، بالإضافة إلى برومو لأغنية «يا أنا يا لأ»، ونشر فيديو من حملة الدعاية بعنوان «خلينا ننبسط»، وأطلق تحدياً خاصاً للجمهور بغناء مقطع من أغنيته «محسود» ونشرها على مواقع التواصل، وعَلّق على التحدي قائلاً: «غنيها... عايز أسمع أصواتكم الحلوة».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


رامي صبري يقبل تحدّي عمرو دياب


ولاقت حملة عمرو دياب للترويج لألبومه الجديد تفاعلاً كبيراً من الجمهور والمشاهير أيضاً، حيث اتّهمه البعض بتقليد المطرب رامي صبري بعد ظهوره على بوستر الألبوم بإطلالة وقميص مشابه لآخر ظهر به رامي صبري مُؤخراً، قبل أن يتفاعل الأخير من التعليقات وأكد على علاقته القوية بالهضبة وعلى قبوله التحدي بغناء مقطع من أغنية عمرو دياب الجديدة وقال على حسابه بـ«فيسبوك»: «لا طبعاً الهضبة أخويا الكبير وياما اتعلمت منه...عموما أنا قبلت التحدي والأغنية فالطريق».

 

بلاش انا في التحدي علشان تقيل عليك لا طبعا الهضبه اخويا الكبير وياما اتعلمت منه . عموما انا قبلت التحدي والاغنيه فالطريق

Posted by Ramy Sabry on Tuesday, December 15, 2020

 

 

عمرو دياب لرامي صبري: المنافسة بقت شديدة أوي


وفي أول رد فعل من الهضبة أشاد النجم عمرو دياب بإعادة غِناء الفنّان رامي صبري لأغنيته الأخيرة «محسود»، التي طرح الهضبة البرومو الخاص بها، حيث علق «عمرو» على غناء «رامي» أغنيته "محسود"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وقال: «الله الله الله إيه الحلاوة دي.. دي المنافسة بقت شديدة أوي، أحسنت يا رامي».

أغنية "محسود" كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" والذي سيطرح قريبًا عبر خدمة "فودافون ميوزيك".

 

تامر حسين يكشف تلحين رامي صبري أغنية جديدة لعمرو دياب


وكشف الشاعر تامر حسين عن تلحين رامي صبري لأغنية جديدة لعمرو دياب لأوّل مرّة، ولكنها لن تطرح في الألبوم الجديد، وشدّد على قوة علاقة عمرو دياب بتامر حسني ورامي صبري وقال: «الناس ما تعرفش إنك ملحن أغنية كلامي من شهرين للهضبة بس مش نازله الألبوم ده بس موجودة وإنك بنحبه جداً ومفيش بينكم أي مشاكل تقبل التحدي والا ؟ أغني أنا... والله العظيم إن كان رامي صبري والا تامر حسني ما في بينهم وبين عمرو دياب أي عداوة لا من بعيد ولا من قريب ده كل احترام وتقدير».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


عمرو دياب يشوق الجمهور لألبومه الجديد


كما تصدر برومو أغنية «يا أنا يا لأ» لعمرو دياب من الألبوم الجديد، قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً على يوتيوب، وكذلك برومو أغنية «محسود»، وكان عمرو دياب قد أعلن طرح الألبوم في يوم 25 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، ونشر الصور الأولى لبوسترات الألبوم، الذي يأتي بعد إصداره ألبوم «سهران» في بداية العام الجاري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"