أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

التغريدة الأكثر انتشاراً في «تويتر» عام 2020

منشور وفاة" تشادويك بوسمان" وأعلى الإعجابات 

أكثر التغريدات التي تمت إعادة نشرها علىtwitter

كشفت صحيفة «فارايتي» أن آخر مشاركة على حساب الممثل تشادويك بوسمان الذي نقل نبأ وفاته؛ كانت هذه أكثر التغريدات التي تمت إعادة نشرها على Twitter في عام 2020 وفقاً لـteller report، ويُذكر أن الممثل تشادويك بوسمان تُوفي في 28 أغسطس عن عمر يناهز 43 عاماً بسبب سرطان القولون.
جمع هذا المنشور اعتباراً من 9 ديسمبر، 2. 1 مليون إعادة نشر، وجرى اقتباسه من قبل المستخدمين 924500 مرة، أي ما مجموعه 3. 1 مليون، إضافة إلى 165000 تعليق و7. 5 مليون إعجاب.
أصبح المنشور رسمياً أول من يحصل على أكثر الإعجابات في أقل من يوم بعد نشره.

 

وفاة "كوبي براينت" لاعب كرة السلة..المرتبة الثانية

منشور وفاة لاعب كرة السلة..كوبي براينت


وجاء في المرتبة الثانية على موقع «تويتر» منشور عن وفاة لاعب كرة السلة كوبي براينت الذي تُوفي في حادث تحطم طائرة في يناير الماضي، أما في المرتبة الثالثة جاء منشور تعازي باراك أوباما في وفاة كوبي براينت.
كما جمع موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائمة بأسماء الأشخاص الذين ظهرت أسماؤهم أكثر في النقاشات عبر الإنترنت هذا العام، وجاء دونالد ترامب في المرتبة الأولى، وحل جو بايدن في المرتبة الثانية، وفي المركز الثالث المواطن الأمريكي من أصل أفريقي غروج فلويد الذي قتل على يد الشرطة في اعتقال عنيف.


أما الوسم الأكثر شهرة في عام 2020 بعد «كوفيد – 19»، تم استخدامه أكثر من 400 مليون مرة. تبعه #BlackLivesMatter و#StayHome.
بينما سجلت 2020 أكثر من 7 آلاف تغريدة في الدقيقة عن البرامج التلفزيونية والأفلام. تحتوي القائمة على البرامج الأكثر تعليقاً على تويتر من يناير إلى نوفمبر على إنتاجين برازيليين هما: Big Brother Brasil وA Fazenda.
يتضمن الترتيب أيضاً مسلسلات مثل Gray’s Anatomy وLa Casa de Papel وGame of Thrones، بالإضافة إلى الإنتاجات اليابانية مثل Haikyu!! وDemon Slayer وMusic Station.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X