حصاد أعراس 2020: أهم زيجات المشاهير في مصر!

ضمن حصاد أعراس العام 2020 نستذكر اليوم أهم أعراس النجوم والنجمات في مصر. هل  يمكنك اختيار أجمل عروس في مصر لعام 2020؟

تابعي المزيد: حفلات زفاف المشاهير بأسعار خيالية

 

زفاف رنا سماحة

زفاف رنا سماحة
زفاف رنا سماحة

احتفلت رنا بعقد قرانها وزفافها على الملحن سامر أبو طالب داخل أحد فنادق القاهرة. وقد حضر عدد كبير من أصدقاء العروسين الحفل من داخل الوسط الفني وخارجه.

زفاف ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

خطوبة ياسمين صبري
 ياسمين صبري


 تزوج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من الممثلة ياسمين صبري، وكان من المقرر أن يجري حفل الزفاف حلال فصل الصيف، ليحضره عدد كبير من الضيوف والمقربين، لكن الثنائي فضل الاحتفال بشكل ضيق، وبحضور الأهل فقط بسبب الإجراءات التي تتخذها بعض الدول، وأهمها فرض التباعد الإجتماعي.

زفاف محمد الشرنوبي

زفاف محمد الشرنوبي
زفاف محمد الشرنوبي

أعلن الممثل المصري، محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، وهي مديرة أعمال المطربة المصرية أنغام،  في حفل اقتصر على أسرتي العروسين وكتب الشرنوبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..".

 

 

 

فستان هنادي مهنا

إطلالة العروس من تصميم هاني البحيري
إطلالة العروس من تصميم هاني البحيري

أقيمت مراسم زفاف الثنائي أحمد صالح وهنادي مهنا في فندق هيلتون القاهرة، وتميزت أجواء الحفل بالفخامة من ديكور الحفل وصولاً إلى إطلالة العروس. تعرّفي إلى تفاصيل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح: أطلت العروس بفستان مطرز وفخم من تصميم هاني البحيري وتميز بذيله الطويل،  واختار المصمم تصميم الأكمام المنسدلة للعروس إضافة إلى الطرحة الطويلة التي أضفت الكثير من الفخامة على إطلالة العروس. واختارت العروس هنادي مهنا تسريحة ناعمة وبسيطة لفستان زفافها وزينت مقدمة الرأس بأكسسوار برّاق أبرز جمال الفستان التسريحة معاً.

 

زفاف درة

الثنائي درة وهاني سعد
الثنائي درة وهاني سعد

بعد الكثير من التساؤلات حول علاقتهما، تأكد زواج الفنانة التونسية درة ورجل الأعمال هاني سعد من خلال نشر العروس صوراً لعقد القران، وبذلك تكون قد نفذت وعدها لجمهورها بإعلان زواجها بنفسها حين يحين الموعد. ونشرت درة صوة تجمعها بعريسها وكتبت معلقة:"الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان". وانهالت التعليقات المباركة للعروسين والتمنيات لهما.

زفاف ميار الغيطي

زفاف ميار الغيطي
زفاف ميار الغيطي

أعلنت ميار الغيطي خلال الأيام الماضية عن زواجها وعقد قرانها علي أحد الشباب من خارج الوسط الفني ونشرت صورتهم عبر حسابها علي إنستقرام وعلقت عليها وقالت " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، وتلقت بعدها الكثير من التهاني. 

زفاف غادة رجب

زفاف الفنانة غادة رجب
زفاف الفنانة غادة رجب

احتفلت المطربة غادة رجب بزواجها من الشاعر حسن عبدالله وسط حضور عدد من النجوم ومن بينهم الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي، وانهالت التبريكات والتهنئة لزواجها. ونشرت الإعلامية بوسي صوراً من الزفاف وخلال مراسم عقد القران وعلقت قائلة :"مليون زغروته لاحلي عروسه حبيبتي الغاليه غاده رجب".

 

تابعي المزيد: حصاد العام 2020: اختاري العروس الأجمل بين النجمات العرب!