اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها قبل ميعاده وممثلة مصرية تتحول لنسخة منها

ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

احتفلت النجمة المصرية ياسمين صبري أمس بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قبل عام من إتمام زواجها الذي تم في 17 أبريل (نيسان) الماضي، أي قبل 4 أشهر من ميعاده.
وفي العاصمة البريطانية لندن، أقامت ياسمين صبري مأدبة عشاء لفردين (هي وزوجها)، احتفالاً بعيد زواجها، حيث كانت العشاء الرومانسي مكوناً من الأسماك والمقبلات والمشروبات، مع باقة من الورود، وأرفقتها بصورة من حفل عقد قرانها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

 

 


كارولين عزمي تتحول لياسمين صبري

 

 

 


وبشكل مفاجئ نشرت الفنانة كارولين عزمي صورة لها عبر حسابها على انستقرام أظهرتها فيها بشكل مختلف، حيث ظهرت نسخة طبق الأصل من الفنانة ياسمين صبري، إذ بدا أن كارولين خضعت مؤخراً لعملية تجميلية لنفخ الشفتين بدت فيها بشبه كبير من ياسمين كما وضعت نفس الماكياج لتبدو وكأنهما واحد.
وفور نشر الصورة بدأ المتابعون لكارولين في سؤالها بأنهم ظنوا ياسمين صبري من الوهلة الأولى، حيث شَبّهوها بالفنانة ياسمين صبري بسبب طريقة التقاطها للصورة وتصفيفة شعرها؛ إذ كانت كل التعليقات أنّ الجمهور اعتقد في البداية أنّها ياسمين، فيما لم ترد هي على أيٍّ من هذه التعليقات.
كان قد وقع الاختيار على الممثلة ياسمين صبري للسنة الثالثة بعد عامي 2017 و2018، لتصبح ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «تي سي كاندلر» «tccandler»، عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام»؛ حيث كانت ياسمين هي الفنانة العربية الوحيدة الموجودة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.
يشار إلى أنّ آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية»، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"