روجينا «بنت السلطان» في رمضان 2021

روجينا تعلن تعاقدها على مسلسل «بنت السلطان»

أعلنت النجمة المصرية روجينا تعاقدها على مسلسل «بنت السلطان»، الذي يتم التحضير له حالياً لتبدأ التصوير خلال الأسبوعين القادمين، على أن يتولى كتابة المسلسل المؤلف أيمن سلامة والإخراج لأحمد شفيق.

أما عن أبطال مسلسل «بنت السلطان» الآخرين فقد تعاقد الفنان باسم سمرة على بطولة المسلسل، بالإضافة للفنان أحمد مجدي نجل المخرج مجدي أحمد علي.

 

روجينا تتحدث عن قصة حبها مع أشرف زكي


كانت قد تحدث النجمة روجينا عن قصة الحُب التي جمعتها بزوجها الفنان ونقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، وذلك خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، لافتة إلى أن «زكي» توقّع أن يتزوّجها منذ رآها في المرة الأولى أثناء تقدّمها للالتحاق بالمعهد، وتمر الأيام وتبدأ محاولاته المُتكرّرة في محادثتها، حتى تحرّجه في أحد الأيام فيستبدلها بالفنانة حنان ترك، وفي النهاية يقرر الحبيبان الزواج.

وقالت روجينا، عبر برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس: «عرفت أني يوم ما كنت بقدّم في المعهد كان قاعد في برجوله، فقال لصديقه شايف البنت دي أنا هتجوزها، وأنا كنت أخدت ثانوية عامة في الشرقية فاقوس وأخدت أخر سنة في ثانوية عامة في القاهرة وقدمت في المعهد، وجيت ماعرفش حد فداخله مش مركزة».

روجينا أغضبت أشرف زكي بسبب مسرحية فاستبدلها بحنان ترك


تابعت روجينا عن قصة استبدالها بحنان ترك، قائلة: «في مرة اتقابلنا في محاضرة بعدها قالي عايزك معايا في مسرحية، داخل وطالع يقولي تعالي عايز اتكلم معاكي، قلت لأ بقولك إيه مش كل شوية تقولي تعالي أتكلم معاكي قولي البروفات امتى وأجي وخلاص، اتعصب وقالي (أوقفي الحديث) لما بيتعصب بيقلب لغة عربية، وقتها اتضايق مني جاب مكاني حنان ترك».



تَزَوّجنا بعد العمرة وصلاة الاستخارة


واختتمت روجينا حديثها: «عزمني يوم عرض المسرحية وبعدها قالي تعالي عايز أتكلم معاكي، وقالي طالع أعمل عُمرة وهستخير ربنا واتقدملك وافتكرته هيقولي بحبك أو معجب بيكي لكن هو علطول قرارات كده وبصيت له وسكت وبعدها روحت قولت لماما قالت لي: طيب دا شخص محترم»، وبالفعل توافق والدتها على خطبتها بعد عودته من العُمرة ويتزوجان.

يذكر أن روجينا تألقت في رمضان الماضي بدور «فدوى» في مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان ومحمد سامي وأحمد زاهر، ونالت عن الدور العديد من التكريمات الفنية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"