أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

يحرص العروسان في الكثير من حفلات الزفاف على تقديم هدايا لضيوفهما لعدة أسباب، أهمها تقدير وشكر الضيوف على مشاركتهما هذه الليلة الهامة، إضافة إلى رغبتهما في ترك ذكرى لهذا اليوم عند ضيوفهما، من خلال تقديم الهدايا وتوزيعات الزفاف.
وهناك عدة أمور يجب مراعاتها قبل اختيار أفكار توزيعات حفل زفافك، أهمها تحديد ميزانية شراء هذه التوزيعات، ثم تحديد نوع التوزيعات، سواء كانت حلوى أو تذكارات لطيفة أو أي شيء آخر، كما يجب أيضاً أن تتوافق توزيعاتك مع ثيمات الحفل الخاص بك.
وخلال السطور التالية؛ يقدم لك "سيدتي. نت" أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لحفل زفاف مميز.

تابعي المزيد: الطريقة المثالية لاختيار كيكة زفاف مميزة!


- هدايا زفاف مستوحاة من الطعام والشراب

هدايا زفاف مستوحاة من الطعام والشراب
هدايا زفاف مستوحاة من الطعام والشراب


إذا كنت ترغبين في منح ضيوف حفل زفافكِ هدايا صالحة للأكل أو الشرب، يمكنكِ في هذه الحالة الاختيار بين البسكويت ولبشوكولاتة والمارشميلو وغيرها من أنواع الحلوى المختلفة.
وهناك طرق عديدة لتقديم هذه الهدايا للضيوف، مثل وضعها في حقيبة أنيقة، ولصق رسالة ترحيبية تقديرا لحضورهم.


- هدايا كلاسيكية

هدايا كلاسيكية
هدايا كلاسيكية

إذا كنت ترغبين في إضفاء لمسة جمالية على أجواء حفل زفافك، يمكنك منح ضيوفك الزهور المجففة، ذات الروائح العطرية الجذابة، وذلك بوضعها داخل زجاجات تحمل عبارات ترحيب منكِ، فهي لفتة جميلة منك تعبر عن حبك وتقديرك لهم.


- هدايا رمزية

إذا قررتي منح ضيوف حفل زفافك هدايا رمزية، فهناك أفكار عديدة يمكنك الاختيار من بينها، كسلسلة مفاتيح شخصية، فهي أداة يدوية يحتاج إليها الكثير من الأشخاص، وتكون في متناول اليد أثناء التواجد خارج المنزل.
كما يمكنك منح الضيوف زجاجة عطر، أو صابون معطر، وتغليفها بشكل أنيق وجذاب، يتم وضعها على موائد استقبالهم، حتى يأخذها الضيوف قبل مغادرتهم للحفل.
وهناك فكرة أخرى يمكن اعتمادها كهدية بحفل زفافك، وهي الشمعدان المُصمم من الكريستال، والذي يتم وضعه داخل كيس شفاف، وربطه بقماش من الساتان، لتعطي مظهراً جمالياً.

 

تابعي المزيد: ثيمات أعراس على الطريقة الهندية لعروس 2021