اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"وأنا أحبك بعد" لايت كوميدي جديد لبثينة الرئيسي وحسين المهدي

يواصل فريق عمل مسلسل "وأنا أحبك بعد" تصويرَ مشاهدهم، وهو من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وإخراج خالد جمال، وبطولة نخبة من النجوم، من أبرزهم: بثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وفهد العبد المحسن، وميس كمر، ومحمد الرمضان، وإيمان جمال، بالإضافة إلى آخرين، وذلك تمهيدًا لعرضه ضمن الدورة البرامجية لشهر رمضان المقبل.


تجسِّد الفنانة بثينة الرئيسي شخصيةَ الزوجة

فريق مسلسل وانا احبك بعد
فريق مسلسل وانا احبك بعد


العمل يأتي في أسلوب لايت كوميدي، وتدور الأحداث بشكل مكثَّف حول العلاقات والصراعات بين الأزواج، إلى جانب مشكلات أخرى.
وتجسِّد الفنانة بثينة الرئيسي شخصيةَ الزوجة التي تواجِه مواقف ومشكلات طريفة مع زوجها، الذي يجسِّد دوره الفنان حسين المهدي.
والعمل يطرح الكثير من التساؤلات والحلول، بشكلٍ مُبَسَّطٍ ومن دون تعقيدات، عن كيفية مواجهة الأزواج لبعض المشاكل الزوجية، وما الذي سيحدث من خلالها بطريقة كوميدية.


حسين المهدي وبثينة الرئيسي شكَّلا ثنائيًّا ناجحًا

حسين المهدي وبثينة الرئيسي في الديرفة
حسين المهدي وبثينة الرئيسي في الديرفة


يُذكر أن الفنان حسين المهدي والفنانة بثينة الرئيسي شكَّلا ثنائيًّا ناجحًا في أعمال كثيرة، من أبرزها مسلسل "ذكريات لا تموت"، ومسلسل "محمد علي رود" ومسلسل "الديرفه".


أعمال بثينة الرئيسي

حسين المهدي وبثينة الرئيسي وخالد امين في محمد علي رود
حسين المهدي وبثينة الرئيسي وخالد امين في محمد علي رود


يُذكر أن الفنانة العمانية بثينة الرئيسي وُلدت في العاصمة مسقط شرقي سلطنة عمان، وتزوجت منذ مدة طويلة، وأعلنتْ ذلك في برنامج "الليلة"، بتاريخ 28 أغسطس 2017، على قناة الكويت. وكانت بداية حياتها الإعلامية كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان، وانتقلت بعد ذلك إلى الكويت للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت من هناك التمثيل، وكانت البداية في مسلسل حمل اسم "واو موتيل"، وكان يُعرض أسبوعيًّا على قناة الرأي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية في الكويت ودول الخليج، كما قامت بتقديم برنامج "إهداءات" على قناة سكوب، وبعدها قدَّمت برنامجًا بعنوان "يا هلا" على قناة فنون، كما قدمت برنامجًا بعنوان "يا ليلة دانة" على تلفزيون الكويت.
وقدَّمت العديد من الأعمال الدرامية من بطولتها، ولاقت استحسانًا لدى عرضها.


حسين المهدي أخرج عددًا من البرامج

حسين المهدي
حسين المهدي 


أما الفنان الكويتي حسين المهدي فهو حاصل على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعمل مخرجًا في تلفزيون الكويت، وأخرج عددًا من البرامج فيه، منها برنامج "شباب Q8". وكانت بداية دخوله المجال الفني عن طريق المهرجانات المسرحية، وذلك إلى عام 2008 عندما شارك في مسلسل "الفطين"، ومن هذا العمل بدأ المشاركة في الأعمال الجماهيرية، بعدها قدَّم العديد من الأعمال الدرامية من بطولته، ولاقت استحسانًا ومتابعة من الجمهور، وشارك في أعماله مع كبار النجوم.