كايلي جينر تتعرض لهجوم في موقف سيارات

2 صور

تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر لهجوم، مباغت من قبل من عدد من ناشطي حقوق الحيوان أثناء خروجها من أحد المحلات التجارية المتخصص في بيع الفراء في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كانت تتسوق لعطلة عيد الميلاد.

ووفق موقع "تي إم زد" الأمريكي.فان الهجوم على الأخت الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جاء أثناء مغادرتها المحل، حيث فوجئت بمحاصرة نشطاء حقوق الحيوان لسيارتها الرولز رويس في موقف السيارات، وبدؤوا في الصراخ عليها بمكبرات الصوت، وقالوا لها: "عار عليك، أنت وحش"، و"سلخ الحيوانات على قيد الحياة".

واستطاع سائق كايلي جينر أن يخرج من حشد نشطاء حقوق الحيوان بصعوبة، بينما نجح أحد حراسها الشخصيين في إبعاد أحد المتظاهرين من مسار السيارة.

وسبق لكايلي جينر أن تعرضت لانتقادات بسبب ارتدائها للفراء، لا سيما العام الماضي عندما كانت ترتدي معطف جلد فوكسي من "ساكس بوتس"، وهو معطف مصنوع من فرو الثعلب.

يشار إلى أن نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة العلامة التجارية لمساحيق التجميل كايلي جينر، تصدرت مؤخرا قائمة مجلة فوربس السنوية لأغلى المشاهير أجرًا لعام 2020، بمكاسب بلغت 590 مليون دولار العام الماضي.