اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل 10 فساتين إرتدتها نجمات هوليوود هذا العام

حفل هذا العام بالكثير من الأحداث المفاجئة فالكثير من المناسبات أُرجئت أو تمت الاستعاضة عنها بأحداث افتراضية كافتتاحيات الأفلام. وجرت أسابيع الموضة بمعظمها عبر بث رقمي فخلت الصفوف الأولى من النجوم في معظم الأحيان، وسكن عالم الأضواء باستثناء ومضات على السجادة الحمراء، تعود إلى بداية العام 2020 أي قبل انتشار جانحة كورونا بشكل كبير.

اخترنا لك سيدتي أبرز إطلالات النجمات التي أعجبتنا في العام 2020، على أمل أن يستعيد العالم عافيته ليتمكن من النهوض مجدداً فيستعيد عالم الموضة بريقه وتعود الحياة إلى مجاريها...

غوين ستيفاني ارتدت فستاناً أخضر من التول المزدان بالكشاكش من تصميم كريستيان سيريانو. يتألف من كروب توب وتنورة طويلة ووضعت على شعرها أكسسواراً أحمر من وحي موسم الأعياد فبدت كالشجرة. اللوك من تنسيق روبزان غاردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariel Haenn (@marielhaenn)

 


صوفيا كارسون ارتدت فستاناً بيج يزدان بالحبال من برادا وتتميز أكتافه بمجسمات من الورود من قماش الفستان نفسه.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Carson (@sofiacarson)


غال غادو تألقت هذا العام بفستان أحمر من دار فالنتينو وبمجوهرات ماسية من تيفاني اند كو خلال افتتاح فيلم wonder woman 1984

 

 

 


ليلي كولينز تألقت بفستان أسود من الجلد اللامع مزود بكورسيه أبرز خصرها النحيلز الفستان من تصميم سان لوران وقد ارتدته في حفل توزيع جوائز MTV movie awards. وتولت دار لانكوم مكياج النجمة.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)


تألقت النجمة دوا ليبا في حفل جوائز "أم تي في" بفستان اسود من دون اكمام مزدان بالكشاكش.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samantha Lau (@samanthalmua)


وفي حفل توزيع الجوائز الأميركية للأفلام، بدت النجمة جنيفر لوبيز في قمة الرقي بفستان ميتاليكي فضي يتألف من بلوزة قصيرة وتنورة ضيقة بقصة الحورية من تصميم بالمان وتولت الخبيرة ماري فيليبس تنفيذ مكياجها كالعادة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


وفي الحفل نفسه تميزت النجمة ميغان فوكس بتصميم لبناني إذ ظهرت ببلوزة من الكريب على شكل عقدة مع تنورة غير متجانسة. الزي من تصميم دار قزي وأسطا اللبنانية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AZZI & OSTA (@azziandosta)


ظهرت ويني هارلو السوبر مودديل كعروس في فستان ابيض من تصميم فيفيان وستوود وانتعلت معه ستيليتو ابيض وسرّحت شعرها بطريقة غجرية، وذلك في فندق بفرلي هيلتون كاليفورنيا.

 

 


تألقت النجمة بيبي ريكسا بتايير من قماش اللاميه اللامع ومطبع بنقش المونوغرام لدار لويس فويتون. وتوجت إطلالتها بمكياج ناعم وأظافر مزدانة بمونوغرام الدار الفرنسية العريقة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bebe Rexha (@beberexha)


اختارت النجمة ريتا أورا فستاناً من الأورغنزا الأصفر المزدان بالكشاكش من مجموعة ربيع 2021 لدار بالنسياغا وانتعلت صندلاً اسود مزدان بشباك براقة من رينيه كاوفيلا.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RITA ORA (@ritaora)

 

تابعي المزيد : استقبلي العام الجديد بالمخمل على طريقة نادين الراسي