جمال /أظافر

أفضل ألوان المناكير لدرجات البشرة السمراء

يحفل عالم تزيين الأظافر بالكثير من ألوان المناكير التي تناسب مختلف درجات وألوان البشرة. لكن في بعض الأوقات، قد تخطئ المرأة في اختيار ألوان طلاء الأظافر التي تتناغم مع لون بشرتها، مما ينعكس سلباً على جمال يديها وأظافرها على حد سواء، لا سيما أن بعض ألوان المناكير تجعل البشرة تبدو باهتة جداً. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، نرصد لك أفضل ألوان المناكير لدرجات البشرة السمراء، لتختاري من بينها ما يعجبك.


المناكير البني اللامع

People of Color Mother of Earth
People of Color Mother of Earth


إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، تجنبي اعتماد المناكير البني المات، كونه يجعل بشرتك تبدو أكثر دكانة، واستبدليه دائماً بالمناكير البني اللامع، وهو خيار رائع لأشهر الشتاء الباردة. بإمكانك مثلاً تجربة طلاء الأظافر البني اللامع من علامة People of Color: People of Color Mother of Earth.

تابعي المزيد : المناكير الغليتر أفضل خيار لحفل نهاية العام


المناكير الأخضر الفاتح

المناكير الأخضر الفاتح
المناكير الأخضر الفاتح


الأخضر الفاتح لون مبهج لكنه كلاسيكي، ويتناغم بشكل خاص مع البشرة السمراء، حيث يجعلها أفتح وأكثر إشراقاً، إضافة الى أنه بإمكانك اعتماده في الأوقات العادية والمناسبات في الوقت نفسه. بإمكانك تجربة المناكير الأخضر من علامة Cote.

تابعي المزيد : المناكير الغليتر أفضل خيار لحفل نهاية العام


المناكير البرتقالي الفاتح

مناكير برتقالي فاتح من Pear Nova
مناكير برتقالي فاتح من Pear Nova


يعد الرتقالي الفاتح أحد أفضل ألوان المناكير لدرجات البشرة السمراء، ويناسب جميع الفصول، خصوصاً فصل الشتاء، إذ إنه بديل رائع عن ألوان طلاء الأظافر الداكنة، حيث يجعلك تبتسمين في كل مرة تنظرين فيها الى أظافرك ويديك. والأكيد أنه سيجعل يديك تبدوان أفتح. بإمكانك تجربة المناكير البرتقالي من Pear Nova.

تابعي المزيد : ندفة الثلج أبرز صيحات أظافر شتاء 2021... إليك طرق اعتمادها


النيود المائل الى الزهري

مناكير نيود مائل الى الزهري من Deborah Lippmann
مناكير نيود مائل الى الزهري من Deborah Lippmann


يُعتبر النيود المائل الى الزهري أحد ألوان المناكير المثالية لدرجات البشرة السمراء، فهو لون مشرق وناعم. بإمكانك تجربة المناكير النيود المائل الى الزهري من علامة Deborah Lippmann: Gel Lab Pro Nail Polish inn Love Lies ، فهو يشبه الجل ويوفر لأظافرك تغطية مثالية.

تابعي المزيد : غسل اليدين بالصابون يدمّر أظافركِ


المناكير الأزرق

مناكير أزرق من علامة JinSoon
مناكير أزرق من علامة JinSoon


الأزرق هو من ألوان المناكير التي تتناغم مع البشرة السمراء، وهو مثالي لأشهر الشتاء الباردة، ويتناسب مع ألوان الملابس الشتوية. اختاريه بلمسة لامعة لإضفاء الحيوية على أظافرك، حيث بإمكانك مثلاً اعتماد المناكير الأزرق من علامة JinSoon: Plunge.

تابعي المزيد : تخلّصي من مشكلة تقصف الأظافر بخطوات سهلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

X