نبيلة عبيد تدعم محمد صبحي: 50 سنة فن ورقي واحترام

نبيلة عبيد سعيدة بتكريم محمد صبحي

تدخلت النجمة المصرية نبيلة عبيد لدعم زميلها محمد صبحي الذي يواجه هجوما قاسيا بعد تنظيم احتفالية بمناسبة مرور 50 عاما على بدء مسيرته الفنية، قام فيها بمنح رفاق مسيرته تمثالا له، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي "نرجسية غير مقبولة".

محمد صبحي
محمد صبحي قام بتكريم كل من شاركوا في مسيرته الفنية

نبيلة عبيد نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لتمثال محمد صبحي الذي تم توزيعه على أكثر من 100 فنان ومؤلف ومخرج شاركوه رحلته في عالم الفن، وعلقت عليها برسالة تلخص مسيرته الفنية قالت فيها: 50 سنة فن.. 50 سنة رقى واحترام .. كل سنة وأنت بينا .. تفضل منور دنيتنا فن وعظمة يا أستاذ .. تهنئة خاصة تقديرا منى للأستاذ محمد صبحي.

يذكر أن احتفالية "50 سنة فن" تعد أول حفل ينظمه فنان مصري لتكريم عطائه الفني، وقام محمد صبحي بدعوة كل من شاركوه في أعماله السينمائية والمسرحية والتلفزيونية للاحتفال بمرور نصف قرن على بدء مشواره الفني، ولبى الدعوة عدد كبير من النجوم من بينهم لبلبة ونجوم مسلسل يوميات ونيس، بينما تغيبت شريهان وعبلة كامل وأنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان واسرة الكاتب الراحل لينين الرملي.

 

ورد محمد صبحي على الهجوم الذي تعرض له قائلا: من حق جمهوري أن أعمل من أجله حتى آخر يوم فى حياتى، ومن حقه أيضًا أن أقدم أعمالا تحترم عقله وتساهم فى بناء القيم وليس هدمها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"