جورجيو أرماني لا بريما مجموعة خريف / شتاء 2020-2021

لخريف وشتاء 2020/2021، يوسع جورجيو أرماني Giorgio Armani آفاق مجموعة إكسسوارات لا بريما La Prima لهذا الموسم بإضافة موديلات جديدة - موديلات للنهار وأخرى للمساء – محدثاً التصميم الأصلي محترماً الخطوط الأساسية لهذا التصميم والمواد العالية الجودة ذات الحرفية الدقيقة التي تحدده بعمق.

La Prima


مواد وأنماط جديدة لحقيبة الكتف الأصلية والتي ستكون متوفرة ضمن مجموعة متنوعة، بما في ذلك نموذج مزين بسلسلة ذات تفاصيل جريئة. تضم مجموعة الموسم الجديدة على حقيبة يد كلاسيكية وعملية - متوفرة في إصدار الأصلي للحقيبة المجمعة، وشكل جديد ممدود لحقيبة حمل، مع حزام كتف معدني، وحقيبة صغيرة جديدة ذات سلسلة صغيرة. الحقائب الصغيرة، وحقائب الكلتش، والجزادين الصغيرة الرائعة كروس بادي cross-body تأتي لتكمل هذا العرض.

يتضمن الآن عالم لا بريما La Prima مجموعة واسعة متألقة من الإكسسورات الصغيرة التي يمكن للمرء أن يأخذها الى أي مكان يرغب فيه : محافظ، حافظة هواتف iPhone، حقائب صغيرة عصرية وحقيبة عملية ممتعة.

تحتوي لوحة الألوان على ظلال كلاسيكية من الأسود والأبيض والأزرق والأحمر – لتضفي نتائج نهائية حية - ظلال البني والبرونز، ولمسات من اللون الوردي وتصاميم ذات ألوان تمويهية.

La Prima
La Prima



لا بريما La Prima، المستوحى من النموذج الأصلي الذي صممه جورجيو أرماني Giorgio Armani في التسعينات، هو مجموعة جديدة من الحقائب والتي بفضل تقنيات التصنيع المحددة، والأشغال والحرف اليدوية المضنية والمظهر ذات التصميم الخاص من طبقات من الدقة الملليمترية، يسرد قصة تطور الذوق الحرفي كتعبير عن الرفاهية في أنقى طريقة ل أرماني صنع في إيطاليا.

المجموعة الكاملة متوفرة للبيع في بوتيكات جورجيو أرماني وعلى موقع Armani.com

تابعي المزيد : تعرفي إلى مجموعة Transformism من جيورجيو أرماني ما قبل الخريف 20/21