جمال /مكياج

كيف تتخلصين من الهالات السوداء مع Foreo؟

بعد العام الذي مررنا به، نستحق الاحتفال بليلة رأس السنة احتفالًا كبيرًا. ورغم كون ذلك ممتعًا ليلًا، إلا أن الصباح التالي له رأي آخر. يمكن أن يكون صباح العام الجديد متعبًا، وربما يكون صعبًا أكثر بالنسبة لبشرتك.أعلنت FOREO عن كيفية التخلص من تلك الهالات السوداء، وبدء عام 2021 كيفما تشائين.

الهالات السوداء عبارة عن كارثة جمالية. سواء كانت بسبب الخروج والسهر ليلًا، أو أسبوع طويل في العمل، أو رحلة طيران طويلة، فهي ليست مظهرًا جيدًا في جميع الأحوال. فلا تجعلنا نبدو مرهقين فحسب، ولكن الهالات السوداء يمكنها أيضًا مؤشر على التوتر أو النظام الغذائي السيئ أو الاحتفال أكثر من اللازم! إذن، ما الذي يمكننا فعله لتجنبها؟


إضافة ماسك الوجه إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة


قد لا تقتصر المعاناة على انتفاخ عينيك، فوجهك بأكمله يمكنه المعاناة من انتفاخ العام الجديد. استخدمي ماسك Farm to Face Manuka Honey الذكي من FOREO مع UFO 2 لتجديد حيوية بشرتك، فضلاً عن جعلها تبدو أكثر نعومة وترطيبًا. عند استخدام UFO 2، ستُحقن مكونات الماسك في أعماق بشرتك بمساعدتة أضواء LED الخاصة بالجهاز، كما ستحظين بفائدة نبضات T-sonic التي يبثها. عام جديد وأنتِ جديدة، فاستثمري في روتين العناية ببشرتك مع جهاز يدوم لسنوات.


اكتشاف فوائد الثلج


إن البشرة التي أسفل عينيك رقيقة جدًّا؛ مما يعني أنها من أول المناطق التي تظهر عليها علامات الشيخوخة. وبينما نكبر في السن، يتم احتباس السوائل في جفوننا، ويمكن أن يكون واضحًا فيؤدي للانتفاخ. للمساعدة على التلخص من هذا الانتفاخ، سيصبح أي شيء بارد صديقك. استخدمي وضع المعالجة المتطورة بالتبريد في UFO 2 لتبدو عينيك نضرة. سيؤدي هذا الوضع عند التبريد على 5 درجات مئوية، باستخدام UFO 2 إلى تضييق المسام، ورفع وشد بشرتك، بالإضافة إلى تقليل الانتفاخ بالطبع.


النوم أفضل


تبدو هذه النقطة واضحة. فعدم النوم بما فيه الكفاية، لا يتسبب في الهالات السوداء، ولكن يمكنه زيادتها. حاولي الحصول على 7 إلى 9 ساعات من النوم ليلاً، وهي الكمية المثالية؛ لكي لا تبدي شاحبة ومرهقة في الصباح التالي. إذا كنت تريدين تجنب الانتفاخ أكثر بعد، فجربي النوم على ظهرك وارفعي رأسك، أو بدلي غطاء وسادتك القطني بشيء حريري أكثر. إذا لم يكن أي من هذا ممكنًا، فجربي IRIS من FOREO. هذا الجهاز العملي مستلهم من التدريب الليمفاوي للأعين الذي تتم ممارسته في آسيا باستخدام نبضات T-sonic الخاصة بـ FOREO على وضعين، كل واحد منهم مصمم لتدليك البشرة المحيطة بالأعين وتنعيمها.


استخدام واقي الشمس


من الضروري استخدام واقي الشمس يوميًّا، ولكن احرصي على وضع كمية كافية حول الأعين لتجنب فرط التصبغ. ابحثي عن مزيل عيوب يحتوي على واقي شمس، وإذا لم تجدي فارتدي نظارة شمسية!


يتوفر UFO 2 حصريًّّا على موقع Namshi.com وسيفور الشرق الأوسط مقابل 1280 درهمًا إماراتيًّا. مجموعة Farm to Face التي يتم تنشيطها بواسطة UFO متاحة الآن في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهمًا شاملاً 6 أقنعة. يتوفر IRIS حصريًّّا على موقع Namshi.com مقابل 580 درهمًا إماراتيًّا.
\

سمات

X