فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حياة الفهد لـ "سيدتي": "أم هارون" أثبت لكل مَن راهن على فشله أنه الأفضل

حياة الفهد

أبدت الفنانة حياة الفهد سعادتها الغامرة بفوز مسلسلها "أم هارون" بجائزة التميز 2020 في مهرجان Awards AAM بواشنطن أخيراً بوصفه ممثلاً للدراما الخليجية والعربية في هذا المحفل العالمي، الذي يعدُّ من أهم المهرجانات الدولية لتقييم الأعمال الفنية.
وقالت سيدة الشاشة الخليجية لـ "سيدتي نت": "بكل تأكيد هذه الجائزة مختلفة جداً، وأنا سعيدة بحصول العمل على هذا التكريم، والنجاح الكبير الذي حققه، وكل زملائي كذلك، فهي جائزة عالمية في مهرجان دولي، وأود أن أشكر كافة صنَّاع العمل والممثلين والطاقم الفني والتقني، خاصةً مدير الإنتاج والمشرف العام على مؤسسة الفهد يوسف الغيث، فهو البطل الحقيقي الذي وقف وراء العمل".
وأضافت الفهد: "أثبت مسلسل أم هارون، هذا العمل الجميل والرائع، لكل مَن راهن على فشله، أنه الأفضل، واستطاع أن يُسكت بنجاحه كثيراً من الأفواه التي حاربت العمل حتى قبل أن يتم عرضه، لا سيما أن فكرته جديدة وتُطرح للمرة الأولى من خلال الدراما الخليجية".
ومسلسل "أم هارون" تمَّ عرضه على شاشة mbc في رمضان 2020، من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة باقة من نجوم الدراما الخليجية، منهم: حياة الفهد، أحمد الجسمي، عبدالمحسن النمر، فاطمة الصفي، محمد جابر، إلهام علي، فخرية خميس، وسعاد علي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X