شاهد عائشة بن أحمد: هند صبري فتحت لنا أبواب مصر وخلافي مع درة "شائعة"

اعترفت الفنانة عائشة بن أحمد بأن نجومية هند صبري فتحت أبواب الفن المصري أمام نجمات تونس، ورفضت الأصوات التي تتهم هند بعدم دعم زميلاتها من تونس داخل الوسط الفني في القاهرة، مؤكدة أنها غير مطالبة بهذا من الأساس، وبنفس الوقت نفت عائشة وجود أية خلافات بينها وبين مواطنتها درة زروق، وقالت إنها لم تحضر حفل زفاف الأخيرة لأن الدعوة لم توجه إليها لظروف عقد الزفاف بوقت انتشار فيروس كورونا.

هند صبري
عائشة بن أحمد ترفض إجبار هند صبري على دعم كل المواهب التونسية

أضافت عائشة خلال حلولها ضيفة على البرنامج التونسي "فكرة سامي الفهري" إن الصحافة كتبت بعض الأمور غير الصحيحة عن خلافها مع درة وقت تصوير مسلسل "نسر الصعيد" وهذا غير صحيح مؤكدة أن علاقتهما طيبة وتقدر دورها في مسلسل "سجن النساء".

 

وأوضحت عائشة أنها لم تحضر حفل زفاف درة لأنه لم يتم دعوتها، مشيرة إلى أن الحفل كان صغيرا حتى أن بعض من أفرد أسرتها لم يحضروا بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، معبرة عن حزنها مما حدث وقت الزفاف وما كتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما اضطر درة للخروج والدفاع عن نفسها قائلة "نغصوا عليها فرحتها".

 

وعن هند صبري قالت إنها تحب دورها فى فيلم "الفيل الأزرق 2" مؤكدة أنها فتحت الباب لكل الممثلين من تونس للعمل في مصر لكنها ليست مضطرة لتقديم المساعدة لكل من يريد العمل فى مصر ولا يحق لأحد أن يعاتبها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"