أنغام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فماذا قالت؟

أنغام

احتفلت النجمة أنغام بعيد ميلاد ابنها عبد الرحمن ونشرت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة تجمعها بابنها وهنأته بعيد ميلاده واصفة إياه بصديقها وبصاحب القلب الطيب وقالت: " نور عيوني وصاحبي وأحن قلب قابلته ربنا يحفظك ياروحي ويزيدك موهبه وطيبه ابني عبدالرحمن عقبال ميت سنه يا روحي ".


أنغام تنفي إصابتها بكورونا


 

وكانت أنغام قد وضعت حداً للشائعات التي طالتها والتي أكدت إصابتها بفايروس كورونا وأنها تلقت العدوى من مديرة أعمالها راندا رياض التي أصيبت بالفايروس هي وزوجها محمد الشرنوبي وأكدت أنغام أنها لم تتقابل مع مديرة أعمالها راندا رياض أو زوجها محمد الشرنوبي منذ أكثر من شهر، ولم تنتقل العدوى منهما إليها كما روجت الشائعات.
وأضافت أنغام في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "لم أقابل راندا وزوجها منذ فترة طويلة، فأنا لا أفارق منزلي منذ مدة، ولم أخضع لأي اختبارات أو تحاليل للكشف عن إصابتي لأني لم أكن مخالطة لهما، ولا توجد أية أعراض تستدعي الخضوع للفحص الطبي".
وتستعد أنغام لإحياء أولى حفلاتها وذلك في الإمارات العربية المتحدة برفقة النجم حسين الجسمي ويعتبر هذا الحفل هو الأول لأنغام في الخليج بعد صدور ألبومها الخليجي الأول "مزح" والذي حقق انتشاراً وناجحاً واسعين.
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"