فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلاف فواخرجي تستعيد ذكرى ميلاد والدتها بكلمات مؤثرة

استعادت النجمة السورية سلاف فواخرجي ذكرى عيد ميلاد والدتها الراحلة الكاتبة ابتسام أديب والذي يصادف في الثالث و العشرين من كانون الثاني / ديسمبر من كل عام.
ونشرت سلاف عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كلمات مؤثرة أكدت من خلالها على أنها ما تزال تحتفل بهذه المناسبة على الرغم من رحيل والدتها مسترجعة ذكريات الطفولة بهذه المناسبة وقالت سلاف: " من سنة لسنة بنستنى هاليوم 23.12 .. بننشغل فيه طول السنة ، ونصمّد مصارينا مشان هديته... ونتنافس عليه ... ونجمع اعيادنا كلنا لنعيد فيه ... وكأنه عيد قومي ... وهو فعلا هيك ... لأنو بهاليوم خلقت الانسانة اللي عملت حياتنا وبيتنا وعيلتنا ... وعملت مننا أشخاص ... مابقدر قول عنهم مواصفات أو نجاحات معينة ... بس بقدر قول إنهم الحمدلله بارّين ومرضيين ... وهالشي بيكفيني ولو ماعملت أي شي تاني ... ماما .. حتى لو رحتِ ... بعدو عيدك متل ما كان ... ورضاكِ كل شي عندي ، كان و حيكون ... ابتسام أديب ".

من سنة لسنة بنستنى هاليوم 23.12
بننشغل فيه طول السنة ، ونصمّد مصارينا مشان هديته...
ونتنافس عليه ... ونجمع اعيادنا...

Posted by ‎Sulaf Fawakherji سلاف فواخرجي‎ on Wednesday, December 23, 2020


وكانت والدة سلاف قد توفيت في السادس من تموز في العام 2018 بعد أن داهمها المرض ومكثت في المستشفى لفترة.
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تشارك سلاف ببطولة مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وبمشاركة كل من النجوم أيمن زيدان، كندة حنا ، شكران مرتجى، أيمن رضا وآخرين.
ويعرض حالياً لسلاف مسلسل " شارع شيكاغو" للمخرج محمد عبد العزيز ويشاركها البطولة كل من مهيار خضور وعباس النوري وشكران مرتجى ونظلي الرواس وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X