اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حنان الخضر تفجع بوفاة والدها بسبب كورونا

توفي والد الفنانة المعتزلة حنان الخضر، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.


ولفظ الراحل، الذي ينتمي إلى هيئة العدول بمدينة الناضور، أنفاسه الأخيرة بمستشفى الشيخ زايد بمدينة الرباط، حيث كان يتلقى العلاج بقسم الإنعاش.


وبالرغم من اعتزال الفنانة حنان الخضر، إلا أن أغلب الصفحات عبر تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستقرام" وحتى الصفحة التي تحمل اسمها تداولت خبر وفاة والدها، وتمنوا لها الصبر والسلوان.


انسحاب واعتزال

حنان الخض
حنان الخضر


تجدر الإشارة إلى أن خبير المكياج جواد قنانة كان قد كشف خلال بث مباشر أجراه الشهر الماضي، على" الانستقرام"، مع الراقصة مايا، أن حنان فعلاً انسحبت من الساحة الفنية وارتدت الحجاب بعد زواجها، كما قامت بحذف كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عامين، دون سابق إنذار.

وكان القائمون على برنامج "هاشتاغ بيناتنا" قبل عام، على قناة ميدي 1، أن زواج الفنانة حنان الخضر مؤكد، بدليل تواجدها برفقة رجل كان بصحبتها في أحد الفنادق الفخمة، حيث طلب الصحافي من حنان الخضر إجراء حوار معها، إلا أن زوجها رفض خوضها لأي موضوع يتعلق بحياتها الشخصية، حسب مراسل البرنامج.


و لا زالت التقارير الصحافية تتحدث عن زواج خريجة برنامج اكتشاف المواهب العربية "ستار أكاديمي"، الذي مر في سرية تامة، إذ راجت أخبار أيضاً أن حنان الخضر تزوجت بشاب من منطقة الريف شمال شرق المغرب نفس منطقتها الامازيغية حيث أنها تنتمي لمدينة الناظور، ويشاع أنه هو من فرض عليها الانسحاب من عالم السوشال ميديا والفن.