هل هربت رانيا يوسف من منزلها بعد تقدم 66 محاميا ببلاغ يتهمها بالفسق والفجور؟

البلاغ يطالب بضبط واحضار رانيا يوسف للمثول أمام النيابة العامة

تصدت الفنانة رانيا يوسف لشائعة أكدت هروبها من منزلها، عقب تقدم 66 محاميا ببلاغ عاجل ضدها إلى النائب العام المصري، على إثر تصريحاتها المثيرة عن "مؤخرتها"، وأكدت يوسف أنها لا زالت في منزلها ولا تغادره إلا لتصوير أعمالها الدرامية، ولم تعلق على البلاغ المقدم بحقها.

رانيا يوسف
إطلالة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا أكدت أن مقطع الفيديو الذي تم بثه مؤخرا للتهنئة بالكريسماس تم تصويره من داخل منزلها، ونفت بصورة قاطعة ما تردد عن هروبها استباقا لصدور قرار من النائب العام المصري بضبطها واحضارها، على خلفية اتهامها بالترويج للفسق والفجور، والإساءة لسمعة المرأة المصرية، حسب البلاغ المقدم ضدها من المحامي نبيه الوحش، الذي سبق وتقدم بعدة بلاغات ضد رانيا بسبب إطلالاتها المثيرة، أو تصريحاتها الجريئة.

 

يذكر أن رانيا تصدرت تريند تويتر بعد نشر برومو مقابلة تلفزيونية لها، قالت فيها أن اطلالاتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي خطفت الأنظار بسبب "مؤخرتها المتميزة"، وقالت أيضا أن فستانها لم يكن وحده الجريء، ولكن كل فساتين نجمات حفل الختام.

رانيا يوسف
رانيا يوسف لا زالت متواجدة في منزلها ولم تهرب

وعقب إذاعة البرومو تقدم المحامي نبيه الوحش، بالتضامن مع 65 محاميًا آخرين، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة رانيا يوسف، باعتبارها تحرض على الفسق والفجور.

 

وأضاف الوحش، أنه يستهدف تجميع أكثر من 100 محام مصري، للتصدي للفنانة رانيا يوسف، لتعديها على الثوابت الدينية والقيم والعادات المصرية، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة، وملابسها التي تحرض على الفسق داخل المجتمع المصري.

 

وأوضح الوحش أنه لن يكتفي ببلاغ للنائب العام، بل سيتقدم بإنذار لنقابة المهن التمثيلة ضد الفنانة رانيا يوسف، مطالبًا بتعليق عضويتها، والتحقيق معها بسبب تصريحاتها الأخيرة، موضحًا أنه لن يهدأ إلا بحبس الفنانة رانيا يوسف، ومنعها من التمثيل خلال مسلسلات شهر رمضان الفترة المقبلة.

 

وتضمن البلاغ المقدم إلى النائب العام، اتهام رانيا يوسف بتوصيلها الجنس الصريح إلى المنازل وتعمدها إثارة الجدل، ومخالفة قواعد الأخلاق والعادات والتقاليد وذلك سواء بالتغزل بمفاتنها أو الملابس العارية التي قدمها الوحش بالصور إلى النيابة العامة، وطالب البيان بسرعة استدعاء الفنانة رانيا يوسف التي دأبت على ارتكاب الأعمال الفاضحة وأعمال الفسق والفجور العلنية، كما دأبت على توصيل الجنس للمنازل للتحقيق معها وفقا للمستندات والصور التي قدمت مع البلاغ.

 

بلاغ نبيه الوحش تضمن اهانات قاسية لرانيا يوسف

 

كما وصف البلاغ مهرجانات السينما بأنها مهرجانات دعارة جسدية وجنسية وفكرية، وذكر أن هذه المهرجانات التي كان آخرها مهرجان الجونة السينمائي مهرجانات "العفونة" على حد وصفه.

 

وتابع أن الفن المصري الأصيل بريء من رانيا يوسف ومن على شاكلتها، ولذلك لتعمدها التحريض على الفسق والفجور سواء بملابس عارية أو الحركات والإيحات الجنسية والتي تعتبر تحريضا على الفسق، وتمثل جرائم صريحة مثل جرائم الفعل العلني الفاضح التي ليست مخالفة لقانون العقوبات في المادة 278, 279 وإنما مخالفة لمصرنا الحبيبة.

 

كما تابع البلاغ أنه في حالة رفضها الحضور فيتوجب سرعة إصدار قرار عاجل وعادل بضبطها وإحضارها والتحقيق معها في كل ما ذكر، ومواجهتها بما صرحت به في القناة العراقية خلال الأيام الماضية، لتمهيد تقديمها إلى محاكمة عاجلة لتكون عبرة وعظة لكل من تسول له نفسه بتوصيل الجنس الصريح إلى المنازل على حد وصفه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"