بلس /أخبار

عريس خمسيني يربح مبلغًا خياليًّا في يوم زفافه

فاز رجل خمسيني، بمبلغ خيالي خلال حفل زفافه على عروسه الجديدة التي فتحت له باب السعد .

وأصاب الذهول العريس العجوز،  بعد ما تفاجأ بفوزه بمبلغ 10.000 جنيه إسترليني في يوم زفافه، نتيجة "رهان"، كان قد شارك فيه ولم يتوقع الفوز أبدًا.

وخلال حفل زفاف العريس «ريتشارد بورسيل» البالغ من العمر 57 عامًا، على زوجته الآن «فيكتوريا»، السبت الماضي، ولم يعرف حتى أنه ربح رهانه ذو الـ 25 جنيهًا إسترلينيًا حتى فحص حسابه البنكي خلال الزفاف.

وحصل االرجل المتقاعد من وظيفة "عامل مستودع" بمتجر شهير في بريطانيا، على قسيمة رهان Betfred's Goals Galore No Draw التي تطلبت من أن يختار صاحب الرهان 12 فريق كرة قدم يمكنهم تسجيل أهداف لتحقيق فوز كبير.

وبالفعل حققت جميع الفرق التي اختارها العجوز أهدافًا في مبارياتها خلال الدوري الإنجليزي، وشارك ريتشارد منذ ذلك الحين سعادته برهان الفوز . ووصف نفسه بانه الرجل الأكثر حظًا في العالم".

وقال لصحيفة ليفربول إيكو: "لاگون صادقًا، كنت مشغولًا ، أحتفل بزواجي، لذا لم أتحقق من هاتفي لمعرفة النتائج حتى وقت لاحق عندما رأيت مبلغًا رائعًا من المال قد دخل حسابي".

وأضاف: "دائمًا ما أشارك في هذا النوع من الرهان وقد ربحت بعض المبالغ الصغيرة في الماضي، واليوم حصلت على مبلغ كبير وفي يوم زفافي.. أنا متأكد من أننا سنستخدمه جيدًا".

وبالنسبة لشهر العسل، قال الرجل: حجزنا بالفعل فندقًا لطيفًا في تشيستر، وقد نستخدم المبلغ للاستمتاع هناك .

واختتم الرجل الخمسيني حديثه : "أنا أسعد رجل على قيد الحياة، بهذاالمبلغ وبعروستي"

X