جمال /مكياج

الرفاهية والاستدامة لأجل الجمال مع غيرلان  


منذ العام 1828 والطبيعة ملهمتُنا. الحفاظ عليها يأتي في صميم عملنا منذ أكثر من 13 عاماً. الالتزام يدفعه الواجب والعمل الدؤوب في نقل إرثنا ومبادئنا إلى الأجيال القادمة. باقتناع وتواضع تقوم فرقنا في جميع أنحاء العالم بالعمل على هذا الهدف لضمان جودة إبداعاتنا واستمرارية وإطالة عمر خبرتنا في محاولة رد الجميل إلى الطبيعة مقابل كل ما تقدمه لنا. يتيح لنا التزامنا بالتنمية المستدامة أن نركِّز أفعالنا باستراتيجية تقوم على أهداف طموحة وإنجازات محددة لتلبية حاجات وتوقعات المجتمع والعملاء. نحن ملتزمون بالابتكار بشكل مستدام، والحفاظ على التنوع البيولوجي، والعمل من أجل الحفاظ على المناخ، وإحداث تأثير اجتماعي إيجابي. قبل كل شيء، نسعى لحماية أحد أهم كنوز كوكبنا: النحل، الذي أنشاءنا وكرسنا له العديد من الشراكات الهادفة.

"في جيرلان يعد التعهد بالمحافظة على كوكب الأرض خطوة أساسية لضمان جودة إبداعاتنا واستمراريتها والعمل على أسس صحيحة. نحن نعلم علم اليقين أن الالتزام بهذا الأمر الأساسي يمكننا من تجديد موارد الطبيعة والمساهمة في المحافظة على جمال العالم بطريقتنا المميزة، وخاصة النحل الذي نتخذه رمزاً لدار جيرلان ودليلًا لإلتزامنا. إذ ندين لهم بالكثير! فعلى مدار الأعوام القليلة الماضية وبفضل السجلات التي نحفظها منذ 13 عامًا، تغيرت دار جيرلان تغيرًا كبيرًا وتحولت إلى الوفاء بالمتطلبات والأعمال المستدامة مع الاستمرار في إخلاصنا لقيمها. لقد أصبحتُ مقتنعة، أكثر من أي وقت مضى، بأن مستقبل جيرلان يكمن في الاتحاد بين الرفاهية والتنمية المستدامة."

 

تعمل المنصة باللغة الفرنسية منذ العام 2019، وقد قامت جيرلان بتوسيع نطاقها اليوم لتتيح خواص الدخول على المنصة والتتبع والشفافية على المستوى الدولي من خلال إضافة نسخة باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.اكتشف إبداعاتنا مجدداً بمنتهى الشفافية من خلال منصة: بي ريسبكت BEE RESPECT، ابتكار صديق للبيئة من جيرلانمنصة عامة ومبادرة رائدة من واحدة من أرقى دور العطور ومستحضرات التجميل التي ارتأت أن تكشف النقاب لتعلن عن تأثيراتها الأساسية وأهدافها المهمة في مجال المحافظة على البيئة، فقد صُممت منصة بي ريسبكت لإلقاء الضوء على استخدام جيرلان لمكونات المستحضرات ومورديها الأساسيين. لقد تم تصميم منصة بي ريسبكت في الأصل للاستخدام الداخلي كدليل ملموس على إلتزاماتنا الاجتماعية والبيئية الطويلة المدى وغير القابلة للإلغاء. وسرعان ما أتضح لنا أنه نظرًا للطريقة التي تم تطبيقها بها من قبل فرقنا والمهنيين المتخصين، فإن هذه الأداة ستكون ذات قيمة تتعلق بالشفافية وأنها ستقربنا من عملائنا. ومن ثم أصبحت عنصرًا أساسيًا لتحقيق فهم أفضل لدورة حياة منتجاتنا، وبذلك تنضم منصة بي ريسبكت إلى المجال الرقمي التجريبي بتطبيق مصمم للاستجابة للطلب المتزايد من المستهلكين على الشفافية، وبالتالي إثراء تجربة عملاء جيرلان.

منصة جيرلان "بي ريسبكت"، حل يمكن الوصول إليه عن طريق موقع GUERLAIN.COM لعرض ما يلي بمنتهى الشفافية بالإضافة إلى خاصية التتبع:

  • مجموعات جيرلان للعناية بالبشرة (بدءًا من المكونات التي تحتوي عليها التركيبة، والتغليف، وموردي الخامات، وأماكن التصنيع، والبصمة الكربونية، وصولًا إلى نقاط البيع.)
  • مجموعات مستحضرات تجميل جيرلان وتضم كريم الأساس ليسنسيل فاونديشن ويمثل الشعار الذي نرفعه للعودة إلى الطبيعة.
  • عطور جيرلان الأيقونية والأكثر شهرة بدءًا من شهر يونيو 2020، نهدف إلى توسيع نطاق هذه المجموعة لتضم الكتالوج الكامل للعطور.ابتكرت جيرلان منصة Bee Respect استجابًة للمتطلبات التنظيمية الأوروبية، وقد صممت بالتعاون مع شركة  برودكت دي إن إيه، تلك الشركة السويسرية التي أسسها مهندسون معماريون مشهود لهم في مجال التتبع حيث قاموا بتطوير أداة التتبع المعروفة بـ "ريسبكت-كود" التي توفر للمستهلك تجربة ترقى إلى اهتمامه المتزايد بالمنتجات عن طريق ضمان التتبع الكامل الدقيق الصحيح والفعلي لكل منتج بواسطة الرمز الأوحد والفريد له.

شريك في منصة بي ريسبكت بأحدث تقنيات الابتكار المستداملقد قمنا بتطوير منصة بي ريسبكت بالشراكة مع شركة برودكت دي إن إيه، وهي شركة متخصصة في تتبع المنتجات كان مؤسسها روبن كورنيليوس Robin Cornelius أحد رواد صناعة النسيج المستدامة قبل أن يبدأ ممارسة "العمل في تتبع المنتجات" لتحقيق الاستهلاك المسؤول.

سمات

X