مشاهير /مشاهير العرب

محمد حماقي يحتفل مع جمهوره بالعام الجديد على "التيك توك"

محمد حماقي يعوض جمهوره بعد الغاء حفله الساهر

انضم الفنان محمد حماقي، لقائمة نجوم حفلات تطبيق "التيك توك" لتعويض جمهوره عن الغاء حفله الساهر بمناسبة العام الجديد، بعد فرض إجراءات احترازية مشددة لمنع تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا، وأعلن حماقي عن تقديم أحدث حفلاته الغنائية "أون لاين"، مع الساعات الأخيرة من العام الجاري.

محمد حماقي
محمد حماقي يقدم أول حفل أونلاين على التيك توك

حماقي نشر الإعلان دعائي للحفل عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على موقع "نستقرام، بالإضافة إلى حسابه الرسمي على "تيك توك"، وظهر وهو يعزف على البيانو وأكد أن موعد الحفل سيكون يوم الخميس 31 ديسمبر في تمام الساعة 11.55 مساء وسيعرض حصرياً عبر "تيك توك"، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغنياته أبرزها "ياستار، أجمل يوم، حاجة مستخبية، أحلى حاجة فيكِ ايه، ما بلاش، واحدة واحدة".

 

أضافة إلى أحدث أغنياته "هو ده حبيبي"، التي طرحها خلال أغسطس الماضي، وسجلت أكثر من 8 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع ريهاب.

 

يذكر أن الحفل المرتقب هو ثاني حفلات حماقي احتفالا بالعام الجديد، بعدما قدم حفله الأول في مدينة دبي، وشهد الحفل تفاعل جماهيري كبير بالرغم من قلة عدد الحضور تطبيقاً للإجراءات الوقائية ضد كورونا والتباعد الاجتماعي، وقدم حماقي وصلته الغنائية على مدار الساعة ونصف تقريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X