لايف ستايل /ديكور

ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

تبحث كل عروس عن ثيم حفل زفاف أنيقة وجذابة تضفي على زفافها قدراً من العصرية والتميز.
وتختلف ثيم حفلات الزفاف بين تلك المستوحاة من التصميمات الكلاسيكية، المودرن أوالخشبية، ولكن إذا كنتِ عروس غير تقليدية وترغبين في إضفاء جو من المرح على حفل زفافكِ، يُمكنكِ أن تعتمدي ثيم حفل الزفاف المستوحاة من دولاب الملاهي.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" ثيم حفل الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي، لتختاري منها ما يناسبك في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: اتيكيت أعراس 2021 لم يتغير كثيراً!


شموع الطاولات

شموع الطاولات
شموع الطاولات


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد ثيم حفاف الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي، يُمكنكِ الاستعانة بديكور معدني على شكل دولاب ملاهي صغير باللون الذهبي، ووضع الشموع الصغيرة بداخله، لتزيين طاولات الضيوف بها، بشكل عصري وجذاب.


طاولة كعكة الزفاف

طاولة كعكة الزفاف
طاولة كعكة الزفاف


لإضفاء جو من المرح على حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بديكور دولاب الملاهي بشكل مختلف لتزيين طاولة كعكة الزفاف، وذلك بوضع ديكور صغير لدولاب الملاهي باللون الأسود ليتوسط طاولة تمتلئ بقطع الحلوى والكب كيك، وكعكة الزفاف التي تحمل ألواناً زاهية كألوان قطع الحلوى.


حلوى طاولات الضيوف

حلوى طاولات الضيوف
حلوى طاولات الضيوف


يُمكنكِ الاستعانة بثيم مستوحاة من دولاب الملاهي لتقديم الحلوى لضيوفكِ في حفل زفافكِ، وذلك بتعليق قطع الكاب كيك الصغيرة في دولاب الملاهي المُصمم بتصميم معدني صغير باللون الأبيض، والذي يتم وضعه على طاولات الضيوف بجوار باقي الحلوى الخاصة بزفافكِ.


باقات الورود على طاولات الضيوف

باقات الورود على طاولات الضيوف
باقات الورود على طاولات الضيوف


إذا كنتِ ترغبين في تزيين طاولات الضيوف بالورود الملونة، ولكنكِ تبحثين عن طريقة عصرية ومبتكرة لوضع هذه الورود، يُمكنكِ الاستعانة بثيم حفل الزفاف مستوحاة من دولاب الملاهي، وذلك من خلال استخدام ديكور صغير لدولاب الملاهي مصمم من المعدن الذهبي، مع تنسيق الورود الصغيرة بداخله بشكل جذاب وأنيق، لمظهر أكثر اختلافاً لطاولات ضيوفكِ في حفل الزفاف.

كوشة الزفاف
 

كوشة الزفاف
كوشة الزفاف

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر عصرية واختلافاً لكوشة الزفاف، يُمكنكِ أن تستوحي الديكور الخاص بها من دولاب الملاهي، وذلك بتصميم كوشة على شكل دولاب ملاهي مُزين بالورود الملونة، تتدلى منه أقفاص الطيور المُزينة بالورود الكبيرة، فيما يتم وضع كراسي الكوشة أمامها أو بجانبها، وهي الكراسي التي تُصمم من الخوص المطلي باللون الأبيض والتي تزينها باقات الورود..

 

تابعي المزيد: كيف تنظمين يوم زفافك مع حماتك

مواضيع متعلقة

X