اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعليق سوسن بدر على متنمر تمنى لها الموت

سوسن بدر تتجاوب مع سخرية متابعيها

تلقت الفنانة سوسن بدر، تعليقا قاسيا من أحد متابعيها على موقع إنستقرام، الذي تمنى لها الموت، ردا على منشور كتبته لنعي المخرج السوري حاتم علي، وأظهرت سوسن تماسكا ورقيا بمواجهة التعليق القاسي، وردت بطريقة حضارية.

سوسن بدر
سوسن بدر تلقن متابعها درسا في الأخلاق

سوسن بدر نعت الفقيد السوري حاتم علي عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: البقاء لله المخرج الموهوب المحترم حاتم علي.. خبر صعب جداً الله يرحمه.

سوسن بدر
سوسن بدر ترد على متابع تمنى لها الموت

وبدلا من مشاركتها الدعاء بالرحمة للفقيد، فوجئت سوسن بتعليق قاسي من متابع تمنى لها الموت قائلا: عقبالك، وعلى الفور ردت عليه قائلة: الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه أشكرك على دعائك.

 

ثم قامت بوضع صورة من حساب وصورة هذا المتابع، عبر ستورى حسابها على إنستقرام، طالبة من جمهورها: ياريت نقفل له صفحته.. أشكركم.

 

يذكر أن سوسن تتجاوب مع حملات السخرية من إطلالاتها الفرعونية بروح رياضية، وقامت بمشاركة "كوميكس" يظهرها وكأنها تقود "عجلة حربية"، مشيرة إلى أنها متأكدة من حب الجمهور لها.

 

سوسن بدر نفت أولا وجود حسابات لها على موقع الفيس بوك، وقالت إنها لا تتصفحه من الأساس، ولكن يصلها عبر بعض الأصدقاء عدة صور ومنشورات ساخرة من ظهورها الدائم بملابس ومكياج فرعوني.

 

ونشرت بدر إحدى الصور الخاصة بالعجلات الحربية الفرعونية، على حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: أنا معنديش فيسبوك، حد من أصحابي بيبعتلي البوستات دي، ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا، بجد بضحك من قلبي وعارفة أن كل ده حب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"