بلس /أخبار

مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020

توجت المغربية إلهام بالمخفي، بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020، في المسابقة التي نظمت بمصر على هامش مهرجان السياحة العربي، برئاسة حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب.

 وفازت إلهام بالمخفى باللقب بعد تفوقها على  مجموعة من المتسابقات، حيث عاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد، والوصيفة الثانية لأحلام سويدي، فيما عاد لقب الوصيفة الثالثة للجزائرية سهى زيد.

وقد تم تقديم خاتم من الماس لملكة جمال العرب، والتى حصلت أيضا على بروش من الذهب.

 

لجنة تحكيم متنوعة

 

وترأس لجنة التحكيم عمر رشاد أستاذ جراحات التجميل، وضمت عضوية كل من فيصل الرقيق وكيل المسابقة بدولة تونس، وخبيرة التجميل إشراق داوود السلطان من دولة العراق، ومصممة الأزياء العالمية عبير خطاب، والإعلامية حنان حسين وكيل المسابقة بلبنان، وسعاد الشامى وكيل المسابقة بدولة المغرب، وشذى البياتى وكيل المسابقة ببلاد الشام، والفنان عصام كاريكا ونجيب بالحسن.

وشهدت التظاهرة تكريم مجموعة من الشخصيات على رأسهم الفنانة سعاد حسن، واللبنانية مادلين طبر عن برنامجها "حلوة يا دنيا"، والفنانة نهال عنبر عن مجمل أعمالها، والمطرب حلمى عبد الباقى، والفنان شريف باهر، ماهر سليم، والمطربة الجزائرية كاميليا.

 

تألقن بأزياء إماراتية

 

وتألقت ملكات جمال العرب بمجموعة من الأزياء الإماراتية المقدمة من مصممة الأزياء عطيه الدرعى توش..

وقدمت مصممة الأزياء المصرية أميرة رشوان عرضا للملكات ثم قدمت الملكات عرضا آخر بفساتين السهرة من تصميم المصري خالد السويفي ثم اختتمت ملابس السهرة بعرض خاص من ملابس المصممة المصرية عبير خطاب.

تجدر الإشارة إلى أن إلهام المخفي تبلغ من العمر 28 سنة، وحاصلة على الماجستير في شعبة الاقتصاد، لتعزز مسارها بلقب ملكة جمال العرب الذي خول لها فرصة الشهرة والفوز بعدة جوائز.

X