جمال /شعر وتسريحات

قصات شعر قصير مدرَّج للوجه البيضاوي

تسعى كل إمرأة الى اختيار قصة الشعر التي تُبرز ملاح وجهها بشكل جذّاب وتزيد من جمال شعرها. ومع التنوّع في قصات الشعر المواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، لا بدّ من معرفة اختيار القصّة المناسبة لنوعية الشعر وكذلك شكل الوجه، بخاصّة إذا كان بيضاوياً. وتُعتبر قصّات الشعر القصير بأسلوب المدرّج الأنسب للوجه البيضاوي؛، كونها تزيد من جماله وتُبرز العينين وكذلك ملامح الوجه بأسلوب جذّاب.
وفيما يأتي، اختار "سيدتي.نت" أجمل قصات شعر قصير مُدرّج لصاحبات الوجه البيضاوي :


أجمل قصات شعر قصير مدرّج للوجه البيضاوي

 

أجمل قصات شعر قصير مدرّج للوجه البيضاوي

إليك، أجمل قصات شعر قصير مدرّج، تناسب شكل الوجه البيضاوي وتبرز ملامحه بشكل لافت وجذّاب.


قصة شعر قصير مُدرّج مع الغُرَّة الأمامية الطويلة

 

قصة شعر قصير مُدرِّج مع الغُرَّة الأمامية الطويلة لإطلالة جذابة

للراغبات في تجديد إطلالتهن، يُنصح في اختيار هذه القصة الجديدة والمميزة، التي تمنح الوجه شكلاً ناعماً، وتُساعد في إبراز جماله. هذه القصة تمتاز بأطراف شعر مُتدرِّجة الطول مع وجود غُرَّة أمامية تكمل درجات تدرُّج الطول، مما تمنح الوجه لمحة جذابة.

تابعي المزيد: أجمل القصات والتسريحات للشعر القصير


قصة شعر قصير مُدرّج بأسلوب مُموَّج

قصات شعر قصير مدرج
تليق هذه القصة بصاحبات الوجه البيضاوي

ستمنح هذه القصة وجهك البيضاوي إطاراً جميلاً، فهي تتميّز بعصريتها وتصلح لألوان البشرة المختلفة سمراء كانت أو بيضاء، ويمكن لصاحبات الجبهة العريضة تطبيق غُرَّة من الأمام أو جانبية متوسطة الطول لتغطية الجبهة. أما صاحبات الجبهة الصغيرة فيجب ترك الشعر على طبيعته مع غُرَّة طويلة جانبية للمزيد من الجاذبية.


قصة شعر قصير كاريه مُدرّج مع الفرق الوسطي

 

قصة شعر قصير كاريه مُدرّج مع الفرق الوسطي لإطلالة شبابية

 

ستساعدك هذه القصة في تحديث اللوك بأسلوب أنثوي راقٍ. إضافة الى أنها تجعلك تبدين أصغر سناً وتمنح الشعر المزيد من الكثافة. وتعتمد على تدرُّج الطول من الأقصر للأطول.


قصة شعر قصير مُدرّج مع الغُرَّة الجانبية الطويلة

قصات شعر قصير
تُبرز هذه القصة ملامح الوجه بشكل لافت

تمنح هذه القصة إطلالة ناعمة جميلة ومميّزة؛ إذ تخفّف من عرض الوجه. وبالتالي، تمنحه النعومة. وتأخذ هذه القصة شكلاً تدريجياً لخصلات الشعر من الأقصر للأطول من الأطراف الأمامية مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الرقبة، واعتنماد غُرَّة جانبية تصل لما بعد الخدين، لتبرز ملامح الوجه بشكل لافت.


قصة شعر قصير مُدرّج بأسلوب البيكسي

قصات شعر قصير مدرج
قصة شعر قصير مُدرّج بأسلوب البيكسي لإطلالة جداً عصرية

إذا كنت من عاشقات التغيير للظهور بشكل مختلف وعصري، فهذه القصة هي خيارك الأمثل؛ حيث تعدّ من أجمل قصات شعر مدرّج قصير التي تناسب شكل الوجه البيضاوي. وتعتمد على التدرُّج من الجهة الأمامية مع وجود غُرَّة قصيرة الطول التي تليق كثيراً بأصحاب الوجه البيضاوي؛ كونها تُساعد في تقصير مدى الوجه، وتظهره بشكل جميل، وأصغر حجماً، مما يُضفي أنوثة ممزوجة بالرقة والعصرية.


قصة شعر قصير كيرلي مُدرًّج

قصات شعر قصير مدرج
قصة شعر قصير كيرلي مُدرًّج لإطلالة شبابية

تُضفي هذه القصة على وجهك مظهراً شبابياً، وتتميز بالعصرية والبساطة والنعومة. وتعدّ من أكثر القصات حداثة وكثير من النجمات قامت بتطبيقها في مناسبات مختلفة. وتُعتبر قصة مميزة جداً وعصرية للغاية.


قصة شعر قصير مُدرّج من الخلف الى الأمام

قصات شعر قصير
قصة شعر قصير مُدرّج من الخلف الى الأمام لإطلالة جريئة

تتسم هذه القصة بالجرأة والاختلاف عن المعتاد من قصات الشعر العادية، وهي من أكثر القصات القصيرة التي تفضلها نسبة كبيرة من النساء، ويتدرج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام أقصر فأطول.

تابعي المزيد: قصات شعر قصيرة للسمينات

مواضيع متعلقة

X