اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سقوط فتاة من ارتفاع 650 قدمًا بمجرد طلب يدها للزواج

2 صور

تحول عرض لطلب الزواج إلى حادث مأساوي؛ عندما انزلقت الفتاة وسقطت من منحدر على الفور، بعد أن قالت "نعم" لصديقها. وبحسب موقع "trendswide"، قرر شاب مفاجأة صديقته بطلبها للزواج، وليضفي على هذا الطلب أجواء من الرومانسية؛ قرر أن يتقدم بهذه الخطوة على أحد مرتفعات جبل فالكيرت، في كارينثيا، بالنمسا. لكن ما إن عرض عليها الزواج، حتى أخذت تقفز من شدة فرحتها، لدرجة أنها فقدت توازنها فسقطت من فوق الجبل، البالغ ارتفاعه 650 قدماً؛ أي حوالي 198 متراً، وذلك بمجرد موافقتها على الزواج.


وفي محاولة لإنقاذها، سقط الرجل أيضاً، لكنه كان محظوظاً عنها؛ لأنه تمكن من التشبث بسفح الجبل بعد سقوط 50 قدماً. ولحسن الحظ لم ينتهِ عرضهما بطريقة مأساوية؛ لأن الفتاة سقطت على سرير من الثلج، الذي كان عاملاً على نجاتها من السقوط القاتل. وقد رآها أحد المارة مستلقية على الثلج، ونبّه السلطات التي أنقذتها.


وقال متحدث باسم الشرطة المحلية: "سقطت الشابة البالغة من العمر 32 عاماً من ارتفاع 650 قدماً على أرض صخرية كانت مغطاة بالثلوج، مما حال بينها وبين الموت المحقق، واقتصرت إصابتها على كسور فقط".


وأضاف: "أصيب خطيبها، البالغ من العمر 27 عاماً، بكسر في العمود الفقري بعد محاولته إنقاذها، قبل أن تقوم مروحية الإسعاف بسحبهما ونقلهما إلى المستشفى". وأضاف: "إنهم محظوظون لأنهم نجوا، ونحثّ الجميع على عدم المخاطرة بحياتهم".
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تأتي فيها تقارير عن أشخاص يسقطون من المنحدرات، إما أثناء النقر فوق صور سيلفي أو أثناء الاقتراح. فقد أصيبت امرأة تبلغ من العمر 48 عاماً بجروح خطيرة، بعد أن سقطت من جرف أثناء التقاطها صورة سيلفي، في محطة التل الشهيرة سابوتارا، في منطقة دانغ، في ولاية جوجارات المجاورة، في سبتمبر الماضي.