فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نصيحة بشرى للنجاة من "بحر الحياة" الغدار

بشرى اختارت أول صورة لها في العام الجديد من داخل البحر

اختارت النجمة بشرى أن تطل على جمهورها من داخل البحر في أول صورة لها بالعام الجديد، وقدمت عدة نصائح لمتابعيها للنجاة من "بحر الحياة" الغدار، حسب وصفها، واعتبرت أن قيادة "سفينة الحياة" والوصول بها إلى بر الأمان يحتاج لخمسة شروط.

بشرى
بشرى تقود سفينة حياتها بخمس صفات

بشرى نشرت صورة لها على متن يخت في عمق البحر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أول صورة في السنة الجديدة.. ربنا يجعلها سنة في جمال الطبيعة بتاعة ربنا ويكرم أصحاب القلوب البيضا ويديكم راحة بال اللون الأزرق".

 

وقدمت بشرى قائمة نصائح للنجاة من "بحر الحياة" الغدار قائلة: قيادة سفينة الحياة مش سهلة عشان بحر الحياة قلاب بس بالإيمان والإرادة والحكمة وصفاء النية وتمنى الخير للغير ربنا يسهلها من عنده.. كل سنة وانتم طيبين وعام 2021 احن من 2020 على البشر الطيبين.

 

يذكر أن بشرى تسببت في دهشة كل محبيها بعدما أكدت صحة طلب مدفن من خطيبها سالم هيكل بدلا من "شبكة الزواج"، مؤكدة أن الموت ليس بعيدا عن الجميع، ويوميا يموت أصدقاء لها من نفس عمرها بدون أسباب واضحة، وطلبت التفكير في الموت بشكل عقلاني خاصة مع انتشار جائحة كورونا.

 

وأضافت بشرى في تصريح لبرنامج et بالعربي: طلبت من خطيبى ان تكون شبكتي عبارة عن مدفن لان الموت مش بعيد وانا أفكر فيه دائما ولابد ان نفكر فيه خاصة بعد ما نمر به هذا العام لأننا خسرنا عدد كبير من أصدقائنا وأحبابنا واساتذتنا وشباب صغير جدا في السن وبالأمس القريب صديقا لى توفى فى سن صغيرة.

 

وتابعت بشرى قائلة: محدش هيدوم ولا هيفضل عايش، ومن غير أي نكد لازم نتصالح مع الفكرة، الناس المؤمنة بجد تتصالح مع الموت كما تتصالح مع الحياة بالظبط.

 

وقالت: طلبت مدفن لأنه في يوم من الأيام سأموت وأنا معاه ، وعندى وجهة نظر سأعلنها فيما بعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X